العبادي: بسواعد ابطالنا حررنا الرطبة وسنحرر بقية الاراضي

المستقبل/ ايمان الركابي

هنأ رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، الشعب العراقي بتحرير قضاء الرطبة في محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم داعش، فيما تعهد بالمضي في تحرير الأراضي العراقية وإعادة النازحين إلى ديارهم.

وقال العبادي في بيان تلقته وكالة اخبار المستقبل إنه يهنئ “قواتنا البطلة وأبناء شعبنا الكريم بتحرير قضاء الرطبة، فقد تمكنت قواتنا البطلة اليوم من سحق العصابات الإرهابية وتحرير القضاء بالكامل وهو ما يؤكد إصرار قطعاتنا على المضي قدما بتحرير كامل الأراضي من العدو”.

وأكد أن “حسم المعركة وزف بشرى النصر النهائي بات قريبا وهو ما يتطلب منا جميعا ومن جميع الفعاليات الوقوف مع قواتنا وهي تكمل تحرير أراضي بلدنا من العصابات الإرهابية”، لافتا إلى أن “هذه الانتصارات تحققت بسواعد وتضحيات أبطالنا في القوات الأمنية والعسكرية من جيش وشرطة وحشد شعبي وهي تضحيات سيخلدها التاريخ بأحرف من ذهب”.

وتابع العبادي، أن “فتوى المرجعية الدينية الرشيدة المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني دام ظله كانت الدافع الأكبر لتحقيق هذه الانتصارات ونعاهد أبناء شعبنا بأننا ماضون في تحرير الأراضي وإعادة النازحين فالمعركة مع الإرهاب تمثل لنا أولوية رغم التحديات العديدة التي نواجهها لكننا وبفضل أبنائنا من المقاتلين الأبطال تمكنا من دحر العدو”.