المملكة العربية السعودية تشهد افتتاح احدث منشأة “جاكوار لاند روڤر” بالرياض

الرياض – زبيدة حمادنة

شهدت المملكة العربية السعودية افتتاح احدث منشأة “جاكوار لاند روڤر” بالرياض حيث افتتحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية أحدث وأكبر منشاة للعلامتين الفاخرتين في المملكة بمدينة الرياض. وقد حضر حفل الافتتاح محمد يوسف ناغي رئيس مجلس ادارة الشركة و بروس روبرتسون رئيس مجلس ادارة “جاكوار لاند روفر” الشرق الأوسط، وكبار المسئولين بالشركتين، إضافة لممثلي الصحافة والإعلام وعملاء الشركة.

يأتي افتتاح هذه المنشأة كأحدث إضافة إلى شبكة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات و”جاكوار لاند روڤر” في المملكة إلتزاماً من الشركتين في دعم وتوسيع شبكة مراكزها ومعارضها في المملكة العربية السعودية ضمن خطة التوسع الإستراتيجي التي تعتمدها “جاكوار لاند روفر ” لتوفير لعملائها تجربة عصرية وحصرية وفاخرة يعتز بها العملاء مدى الحياة.

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة “جاكوار لاند روڤر”، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في معرض تعليقه على هذا الافتتاح: جاكوار لاند روڤر ملتزمة بالنمو في المملكة العربية السعودية حيث أن هذه السوق هامة لنا للغاية. إننا نفخر بإطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، منشأة “جاكوار لاند روڤر”، الجديدة في مدينة الرياض الرائعة، تلك المنشأة التي تشكل دليلاً واضحاً على سعيهم الدؤوب لتحقيق التميّز في معايير الخدمات لعلاماتنا التجارية هنا في المملكة”.

وبهذه المناسبة، علق ريت ماكسويل، المدير العام لـ “جاكوار لاند روڤر” لدى شركة محمد يوسف ناغي، قائلًا: ” التطور العمراني السريع الذي تشهده العاصمة الرياض والطلب المرتفع على سيارات جاكوار لاند كانا سببان لجهود الشركة في التوسع. نحن ملتزمون بتجاوز طموحات العملاء ونعتقد أن المنشأة الجديدة ستسمح لنا بذلك “

تلتزم المنشأة الجديدة الي تقع بين مخرجي 5 و 6 وتحديدا حي النفل، الطريق الدائري الشمالي بأحدث المعايير العالمية لدى “جاكوار لاند روڤر”، وتم تنفيذها على مساحة إجمالية تبلغ 14813 متر مربع. من التصميم المعماري المتميز والمذهل ، إلى التصميم الداخلي الحديث والفاخر ، تستوعب المنشأة الجديدة مجموعة كاملة من جميع طرازات العلامة “جاكوار لاند روڤر” بالإضافة إلى الطرازات التي تطرحها الشركة مستقبلًا.

تضم صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة، المجموعة الأحدث من مركبات “جاكوار لاند روڤر” والتي تشمل المركبات التالية: رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، ، وجنبًا إلى جنب مع الطراز ذات القدرات العالية ومتعددة الاستخدامات ديفندر. كما تضم صالة العرض أيضًا أحدث الطررز من جاكوار مثل: F-PACE ،F-TYPE . توفر المنشأة الجديد أيضًا مركزًا متخصصًا في لسيارات رينج روڤر SV ، حيث يمكن للعملاء طلب المواصفات الخاصة حسب رغباتهم بمساعدة فريق المبيعات المخصص برينج روڤر SV. وتماشياً مع إستراتيجية Reimagine من “جاكوار لاند روڤر” فإن المنشأة جاهزة لاستيعاب خط إنتاج جاكوار في المستقبل وجميع الطرز الكهربائية القادمة في تشكيلة الشركة.

تقع منشأة “جاكوار لاند روڤر” التي أطلقتها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في الرياض، وتفتح أبوابها يوم السبت الى الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر و ثلاثين دقيقة مساءً، ثم تعود لفتح أبوابها كدوام مسائي في تمام الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة مساءً، ويوم الجمعة يتم إغلاق المعرض.