المنتخب الاولمبي العراقي في التصنيف الثاني لقرعة اولمبياد ريودي جانيرو

المستقبل/ متابعات

وضع المنتخب الاولمبي العراقي في التصنيف الثاني لقرعة اولمبياد ريودي جانيرو التي ستقام في الرابع عشر من نيسان الجاري بحسب ما اعلن سرمد عبد الاله رئيس البعثة الاولمبية العراقية.
واضاف عبد الاله ان المدير الاداري للفريق عبد الكريم فرحان سيمثل العراق في حفل اجراء القرعة بعد ان اعتذر المدرب عبد الغني شهد عن الحضور.
وبين عبد الاله ان البرازيل والارجنتين والمكسيك واليابان وضعت في التصنيف الاول والعراق وكوريا الجنوبية ونيجيريا وهندوراس في التصنيف الثاني والسويد وفيجي والبرتغال وجنوب افريقيا في التصنيف الثالث والمانيا والدنمارك وكولومبيا والجزائر في التصنيف الرابع.
وأشار رئيس البعثة الاولمبية العراقية الى ان نظام القرعة سيضع فريقا واحدا من كل تصنيف في المجموعات المختلفة ليضمن توزيعا عادلا لجميع المشاركين في مسابقة كرة القدم.
وختم عبد الاله حديثه بان اللجنة ستكشف بعد معرفة نتيجة سحب القرعة عن البرنامج الاعدادي للفريق الذي وضعه المدرب عبد الغني شهد ويتضمن الاجندة الكاملة للمباريات والمعسكرات التدريبية وجميع التفاصيل الخاصة بالتحاق اللاعبين وتأهيلهم للموعد الاولمبي المرتقب الذي نتمنى ان يكون فيه العراق سفيرا مبدعا للوطن وللعرب ولكل محبي الكرة العراقية