الهلال السعودي دخل تاريخ كرة القدم البرازيلية من أوسع الأبواب

تقرير / سيف معتز محي

مكسب كبير فاز به الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع نيمار ، الذي تعافى من إصابته بشكل نسبي وشارك مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم أمام بوليفيا في افتتاح تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦، ليؤكد على أنه نجم خارق بما قدمه بالرغم من مضي سبعة أشهر على غيابه عن الملاعب فضلًا عن عدم تعافيه بشكل تام .
سجل نيمار هدفين وصنع هدفًا فضلًا عن أنه أكثر من راوغ مراوغات ناجحة بسبع مراوغات كما أنه المسدد الأكبر على المرمى بثماني تسديدات وحصوله على التقييم الأعلى في اللقاء بـ 9.8 درجة، وهو ما يؤكد على أنه صفقة ذهبية للهلال السعودي.

حيث دخل نادي الهلال السعودي تاريخ كرة القدم البرازيلية من أوسع الأبواب حيث بات نيمار الهداف التاريخي لمنتخب السامبا وهو مرتبط بالنادي السعودي حتى ولو لم يشارك معه في أي مباراة بعد.
نيمار عندما أتى للدوري السعودي أصر المدير الفني للهلال خورخي خيسوس على أن يقوم بتجهيزه بدنيا ونفسيا ويبدو إن قرار المدرب البرازيلي كان صحيحًا .

فنيمار الذي غاب عن المباريات لسبعة أشهر عاد وكأنه يلعب كل أسبوع وبالطبع عودة النجم البرازيلي لحالته الفنية والبدنية ستكون مفيدة للدوري السعودي بصورة عامة وللهلال بشكل خاص.

الجميع سينتظر العرض الذي سيقدمه نيمار بعد عودته من رحلة المنتخب بينما يحسب للنادي السعودي بأنه ترك نيمار يعود للسيلساو لأن تلك العودة جعلته على القمة ،مما سيعود على الهلال فيما بعد بالإيجاب.