برشلونة يبدأ مسلسل الهروب الكبير في الليغا..!

اعداد التقرير / سيف معتز محي

نعم هي ليلة سعيدة جدًا لكل عشاق برشلونة بعد الفوز المهم الذي تحقق أمام المضيف أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

رغم ذلك تجد الكثير من الجماهير الكتالونية ترصد بعض الجوانب السلبية في فريقها، والتي يجب على المدرب تشافي هيرنانديز إصلاحها سريعًا قبل التحديات القادمة.
البارسا مع تشافي أصبح يبدأ المباريات بقوة في الآونة الأخيرة ويضغط على الخصم ويخلق الفرص، ولكن أدائه يتراجع بشكل تدريجي إلى أن يصبح هو المضغوط عليه حتى النهاية، وهو أسلوب لعب يمكن أن يكلفه الكثير من النقاط في قادم الجولات.
السيناريو هذا حدث بالفعل الليلة، أول 30 دقيقة في المباراة كانت استثنائية من البلوغرانا وسجل فيها هدفه الوحيد، ومن ثم بدأ في التراجع وسمح للأتليتي بفرض سيطرته شبه المطلقة على مجريات اللعب واقترب حتى في الكثير من المناسبات من تسجيل هدف التعادل لولا عدم وقوف الحظ بجانبه بكثير من الحالات.

البارسا دخل المواجهة بدون نجمه الأول روبرت ليفاندوفسكي الموقوف، وتوقع الكثيرون تعثره الليلة، إلا أن كبرياء الفريق الكتالوني ظهر بوضوح على أرض الملعب.
البلوغرانا أصبح منفردًا بصدارة الليغا الآن وبفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد، والذي ينتظره بدوره الكثير من المباريات الصعبة خارج أرضه في الجولات القادمة، لذا يبقى السؤال، هل يبدأ برشلونة بمسلسل الهروب الكبير أم سيكون الريال له كلمة اخرى قادرًا على اللحاق به.؟

%d مدونون معجبون بهذه: