ترينديول تطرح المجموعة الأولمبية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

الرياض – زبيدة حمادنة

المتجر الإلكتروني يتيح لمحبي الألعاب الأولمبية إمكانية شراء منتجات المجموعة الجديدة من خلال تطبيقات ترينديول في تركيا وأذربيجان وألمانيا ودول مناطق أوروبا الوسطى والشرقية والخليج العربي

أعلنت ترينديول، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في تركيا وإحدى أبرز منصات التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، اليوم عن إطلاق المجموعة الأولمبية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتضم المجموعة الجديدة تصاميم متنوعة من المنتجات، بما فيها قمصان تي شيرت، وقمصان بولو، وسراويل قصيرة، وفساتين، وسترات بقلنسوة (هوديز)، وقبعات البيسبول، وقبعات الدلو، ومناشف البحر، والحقائب القماشية، والتي يُمكن شراؤها من تطبيق ترينديول في تركيا وأذربيجان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان وألمانيا والنمسا وجمهورية التشيك والمجر ورومانيا وبلغاريا واليونان.

كما يمكن لعشاق الرياضة شراء هذه المنتجات من خلال متجر المتحف الأولمبي في مدينة لوزان السويسرية، والمتجر الإلكتروني الرسمي للألعاب الأولمبية. وتحمل جميع منتجات المجموعة شعار الألعاب الأولمبية الشهير، وقام بتصنيعها مجموعة مختارة من الموردين المتخصصين في تركيا.

وبهذه المناسبة، قال تشالايان تشيتين رئيس مجموعة ترينديول: “نفخر بإطلاق المجموعة الأولمبية الجديدة، ونحن على ثقة بأنها ستنال إعجاب عشاق الألعاب الأولمبية في جميع أنحاء العالم. تحمل تصاميم هذه المجموعة المختارة من المنتجات إبداعات مصممينا، وتم تصنيعها على يد نخبة من الموردين الأتراك المتخصصين بالمنتجات عالية الجودة، مما يعكس التزامنا المستمر بدعم المواهب التركية وتعزيز حضورها على الساحة العالمية”.

ويأتي إطلاق المجموعة الأولمبية في أعقاب اتفاقية الترخيص التي وقعتها ترينديول مع اللجنة الأولمبية الدولية خلال شهر ديسمبر الماضي. كما أصبحت ترينديول الشريك الرسمي لقسم “خدمات التجارة الإلكترونية” للجنة الأولمبية الدولية في إطار الشراكة الأولمبية العالمية للجنة مع شركة علي بابا، أكبر مستثمر استراتيجي في مجموعة ترينديول، والتي تتيح لها إمكانية استخدام العلامة التجارية وصور الألعاب الأولمبية في تركيا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

نبذة عن ترينديول

تعد ترينديول إحدى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم، والتي تقدم منتجات متعددة الفئات تشمل علامتها التجارية الخاصة والمعروفة بـ “ترينديول كوليكشن”. تأسست ترينديول عام 2010 في تركيا، وتربط أكثر من 250 ألف تاجر وعلامة تجارية مرموقة مع ما يزيد على 40 مليون عميل عبر تطبيقاتها المتوفرة باللغات المحلية في تركيا وألمانيا وأذربيجان ودول الخليج العربي وأوروبا الوسطى والشرقية. كما تقوم الشركة ببيع منتجات مجموعة “ترينديول كوليكشن” بالجملة عبر منصاتها الشريكة المنتشرة في أكثر من 100 دولة حول العالم.