حملة يورو 2024: تعاون بين هايسنس واكسترا في المملكة العربية السعودية

السعودية : زبيدة حمادنة

الرياض – 27 مايو 2024 – أعلنت  العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، هايسنس، عن إطلاق حملتها الشيّقة لبطولة يورو 2024 بالشراكة مع متاجر اكسترا في المملكة العربية السعودية، تحت شعار “هايسنس تعّيشك اليورو”. بدءًأ من 10 مايو وحتى 9 يونيو، سيتمكن العملاء الذين يشترون منتجات هايسنس من متاجر إكسترا في المملكة العربية السعودية من الفوز بجوائز حصرية، تشمل تذاكر مباريات يورو 2024، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أجهزة هايسنس المتميزة مثل أجهزة تلفاز الليزر، وأجهزة التلفاز، والثلاجات الذكية، وغسالات الثياب، وغسالات الأطباق، ومكيفات الهواء، ومكبرات الصوت المعروفة بجودتها العالية والموثوق بها عالميًا.

تستهدف هذه الحملة دمج المشجعين بأجواء بطولة يورو 2024، وتقديم تجربة استثنائية للمستهلكين من خلال استخدام أفضل تقنيات هايسنس الذكية والمتقدمة.

ومن أبرز مميزات الحملة أن زوار متاجر إكسترا في المملكة العربية السعودية سيحظون بفرصة للفوز بتذاكر مباريات يورو 2024، بالإضافة إلى جائزة مالية سخية بقيمة 7,000 ريال سعودي لتغطية تكاليف الرحلة والإقامة والمصاريف الأخرى. هذا يضمن للفائزين المحظوظين تجربة ممتعة ومريحة لمتابعة البطولة مباشرة، برعاية هايسنس.

وأعرب السيد ليو هو، المدير العام لشركة هايسنس في المملكة العربية السعودية، عن سعادته بجلب الحماس والتشويق لبطولة يورو 2024 لعملائهم من خلال الحملة الحالية. وأضاف قائلاً: “في هايسنس، نحن نسعى لتقديم ليس فقط التكنولوجيا المتميزة، ولكن أيضاً تجارب لا تُنسى. تعد هذه الحملة مع متاجر اكسترا وسيلة لنا للاحتفال بكرة القدم وتكريم عملائنا الأوفياء بفرصة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.”

للمشاركة والفوز بالجوائز الرائعة المقدمة من هايسنس، ندعو العملاء لزيارة أي من متاجر اكسترا في المملكة العربية السعودية خلال فترة الحملة. عند شراء المنتجات خلال الفترة المحددة، سيتمكن العملاء من المشاركة في السحب بمسح الكود والحصول على فرصة الفوز بتذاكر مباريات يورو 2024 وغيرها من الجوائز القيّمة.

بجانب حملة البيع بالتجزئة لمتاجر اكسترا، تقوم هايسنس أيضًا بجذب اهتمام العملاء من خلال قنواتها في وسائل التواصل الاجتماعي. يُمكن للمعجبين بالعلامة المشاركة في الأنشطة التفاعلية، والإجابة على الأسئلة، والحصول على فرصة للفوز بتذاكر لبطولة اليورو كهدايا.

وتلتزم هايسنس بتعزيز تجربة الترفيه لعملائها، وتعد حملة يورو 2024 دليلاً على هذا الالتزام. لا تفوت هذه الفرصة للانضمام إلى أجواء اليورو مع هايسنس، وربما ستكون الفائز بفرصة السفر إلى ألمانيا لمشاهدة المباراة النهائية في كرة القدم الأوروبية.