دكتور أسامة صلاح في عيد الحب يكشف عن طرق تخسيس ونحت الدهون بدون جراحة

كتبت : مروة حسن

عملية شفط الدهون من أشهر العمليات التجميلية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة ،ونتائج هذه العملية تدوم لفترة طويلة طالما تحافظين على وزنك بإتباع أسلوب حياة صحي، ويتساءل العديد من الأشخاص عما إذا كانت هناك نصائح بعد عملية شفط الدهون للمحافظة على قوامهم الجديد .

يقول الدكتور “أسامة صلاح” هناك فرق بين عمليات النحت بالجراحة وعمليات النحت بدون جراحة.

وتابع :” عمليات النحت بجراحة تتطلب إلى فتحات جراحية لإخراج الدهون ووضعه في زجاج أمام المريض ، بينما النحت بدون جراحة يتم عن طريق جلسات بصورة طبيعية فيتم تحويل الدهون بعد تفتيتها إلى طاقة يتم إستهلاكها . “

وأضاف : ” من أكثر التساؤلات التي تأتي إليا هل هناك فرق بين أجهزة الـ SCS والـ XR وباقي الأجهزة المنتشرة

فتلك الأجهزة تمثل براندات لشركات عالمية فقط، جهاز الـ XR لشركة أمريكية ، وجهاز الـ SCS كوري ، فهذه الأجهزة لا توجد في أي مركز لأنها مستوردة ، وتختلف النتائج طبقاً للبراند . “

وأشار :” هناك أجهزة تعتمد على إذابة الدهون منها جهاز ” الكرايوثيرابي ” فيتم تجميد الخلايا الدهنية في غصون ٣٠ دقيقة، وجهاز ” الكافيتشن ” بإستخدام الموجات فوق الصوتية تعتبر طريقة تفتيت الدهون بإستخدام هذه الطريقة فعالة بشكل خاص لمنطقة البطن ، حيث أن معظم جلسات تفتيت دهون البطن تُستخدم فيها هذه التقنية .

وأوضح :” أن هناك جهاز آخر يسمى الراديو فريكونسي
‏ ” RF ” لشد الترهلات . “

وأكد :” يوجد بعض الأشخاص لا يصلح لهم الجلسات مثل الحوامل والمرضعات، بينما تصلح الجلسات لمرضي الضغط والسكر والقلب، ويتم إستخدام الجلسات من وزن ٦٠ لـ ٣٠٠ كيلوجرام.

وإختتم:- بحب أشارك نصائح للجمهور كل جمعة الساعة خامسة من خلال صفحتي الرسمية علي فيسبوك Reshaping Center.

%d مدونون معجبون بهذه: