“د : حسام درويش” يفوز بجائزة الاتحاد العربي للإعلام السياحي بدبي


الرياض- زبيدة حمادنة


أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، فوز د. حسام درويش الخبير السياحي المصري الدولي، أحد رواد تكنولوجيا السياحة والسياحة الإلكترونية والإعلام الالكتروني في العالم، و رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU بجائزة سفير السياحة العربية، وجرى تسليمه الجائزة في حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربية السنوية لعام 2024 علي هامش معرض دبي للسياحة والسفر الملتقي دبي في أمسية رائعة بفندق تايم اوك بمنطقة البرشة


وجمع اللقاء مع الاستاذ اسماعيل ابراهيم الخبير السياحي والفندقي – مدير عام فندق ميركيور مسقط في سلطنه عمان وعضو الاتحاد بعد تكريمه واستلام جائزته.


ويذكر انه اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة.


وأعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي فوز حسام درويش بجائزة سفير للسياحة العربية في حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربية السنوية لعام 2024.


تأتي هذه الجوائز في دورتها السادسة عشرة تحت شعار “الفائزون المبدعون”، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز الإبداع والتأثير في مجال الإعلام السياحي في العالم العربي.


شهدت المسابقة هذا العام مشاركة قوية من المبدعين والمؤثرين من جميع أنحاء العالم العربي، حيث تنافسوا في مجموعة متنوعة من الفئات، تم تقييم المشاركات بواسطة لجنة تحكيم متخصصة تضم نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في العالم العربي.


وقد أثار فوز حسام درويش بجائزة سفير السياحة العربية الكثير من الاهتمام، مما يعكس التأثير القوي والإبداع الذي يمكن أن يحققه الإعلام السياحي في تعزيز السياحة في العالم العربي.