عمليات الجزيرة تعلن تدمير ستة زوارق ومنزلين لـ"داعش" الارهابي غربي الرمادي

المستقبل/ احمد حسن

أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون، تدمير ستة زوارق وعجلتين ومنزلين وضبط ١٦ عبوة ناسفة تابعة لـ”داعش” بعمليات متفرقة غرب الرمادي.

وقال دبعون في بيان له إن “قوة من الجيش تابعة للفرقة السابعة، وبمساندة فوج طوارئ 13 شرطة الانبار ومقاتلي أبناء العشائر، قامت بعمليات تفتيش المنطقة المحصورة بين قرية الكصر ومنطقة جبة شمال شرق ناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي)”.

وأضاف دبعون، أنه “تم مشاهدة حركة غير طبيعية في احد المنازل وتم معالجته بجميع النيران مع مدفع ٢٣ ملم التابع الى أبناء العشائر وتم حرق المنزل وتفجيره وقتل من كان بداخله”، لافتا الى أن “القوات الأمنية تمكنت من حرق وتفجير زوارق عدد ٦ تابعة لتنظيم داعش الإرهابي مع منازل عدد ٢ في منطقة الكصريات المحاذية لنهر الفرات، شمال شرقي البغدادي”.

وتابع دبعون، أن “طيران الجيش وبالتنسيق مع مقر قيادتنا قام بتوجيه ضربة جوية على مناطق العدو في قرى شمال شرقي ناحية البغدادي، تم خلالها تدمير عجلتين تحملان أحادية وقتل من فيها”، مشيرا الى أن “ثلاثة أشخاص من عناصر داعش دخلوا الى أحد المنازل المتروكة داخل منطقة جبه وتم على الفور معالجة المنزل بصاروخ كورنيت ضد الدبابات وتدمير المنزل كما تم العثور على ١٦ عبوة ناسفة محلية الصنع خلال عمليات تفتيش لقواتنا في شرق ناحية البغدادي”.