غادة قطاطة : نجاحي في الإمارات تكملة لمسيرتي في تونس

كتبت: مروة حسن

أعربت الفنانة غادة قطاطة عن سعادتها لحصولها على الإقامة الذهبية في دبي، ووجهت الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

حيث قالت أنها تسير على خطى القائد والقدوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتتمنى أن تترك بصمة خاصة بها تظل في تاريخها، ويستفاد منها الأجيال القادمة، فجميعنا نطمح للأفضل ولابد أن نسعى للنجاح.

وأشارت إلى نجاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة أنه لم يأتي من فراغ، فهو تكملة لمسيرتها في تونس، والإمارات زادت من خبرتها في الإعلام، وساعدتها على تحقيق طموحها.

وتابعت أنها بدأت في إتقان اللهجة المصرية والسورية منذ الصغر بسبب حبها للتمثيل، وبعد قدومها للإمارات وجدت بيئة غنية بالثقافات واللهجات، وبدأت في تقليد اللهجات العربية ومن هنا بدأت في مجال التمثيل.

الفنانة غادة قطاطة تونسية الجنسية، مقيمة في دولة الإمارات منذ عام 2009، حاصلة على الماجستير في إدارة الأعمال.

شاركت في العديد من الأعمال التطوعية منها: الهلال الأحمر الإماراتي، الدفاع المدني الإماراتي، المنظمة الدولية للأمم المتحدة، رئيس لجنة الصحافة والإعلام للمؤسسة الدولية للدفاع عن حقوق الطفل والمرأة.

كما أطلقت مبادرة “حياتي عطاء” بمناسبة عام التسامح في الإمارات.

وشاركت في تنظيم العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية منها: مبادرة بصمة خليجية، مبادرة لمة وتسامح، مبادرة شباب مبادرون، مبادرة بإيجابيتنا نصنع الأمل.

ولنشاطها التطوعي الملحوظ توجت بعدد من الألقاب منها: الدكتوراة الفخرية في الصحافة والإعلام، سفيرة الإبداع الدولي، سفيرة التميز في ريادة الأعمال، سفيرة الجمال والسلام، سفيرة السعادة والإيجابية، كما إختيرت ضمن أفضل 100 شخصية عربية لأعوام 2019 و2020 و ٢٠٢١ حتى عام ٢٠٢٢.

ويذكر أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل “قلوب بيضاء”، مسرحية “يلا نموت”، مسرحية “هي هكذا”، فيلم “ست الودع”، فيلم “عشرة”، فيلم “كاستينج”.

وإختتمت أنها تتمنى أن تكون قد نجحت في تمثيل بلدها تونس، وتتمنى نقل خبرتها لأبناء بلدها، وأن تساهم في زرع ثقافة العمل التطوعي.