” فرقة جاوي الغنائية ” تعود بألبوم جديد بعد غياب ثلاث سنوات

علاء حمدي

أطلقت فرقة جاوي أجدد أعمالها الغنائية “برئ زي الملايكة”، بشكل فيديو كليب ليريكال. وتعود جاوي عبر الأغنية الجديدة للساحة الغنائية في مصر بعد غياب دام أكثر من ثلاث سنوات منذ آخر إصداراتها، كما تمهد خلالها لألبومها الموسيقي الجديد المقرر ظهوره للنور خلال العام الجاري.

وتغير جاوي جلدها الموسيقي عبر أغنية “برئ زي الملايكة” حيث تقتحم بها عالم موسيقى البوب لأول مرة، بعد اعتيادها أسلوبا غنائيا يتكل بالأساس على مزج الشعر بالغناء بموسيقى فيوجن شرقية اعتمدت على الروح التراثية في معظم أعمالها السابقة.

وتأتي أغنية “برئ زي الملايكة” في مستهل بشائر ألبوم جاوي الثاني، المقرر أن تطرح أغانيه فرادى خلال الأسابيع المقبلة، ويعد تحولا كاملا في مسيرتها الموسيقية، حيث ستتسم كل أغنية بلون موسيقي جديد على الفرقة، بين موسيقى الكانتري والريجيتون والتراب ميوزيك.

ويأتي الألبوم الجديد لجاوي بعد ما يزيد عن سبع سنوات منذ ظهور ألبومها الأول “قلبك يساع”، وتتغنى الفرقة خلال الأغنية الجديدة بكلمات الشاعر أحمد الجمل وتوزيع شادي ديفيد وغناء محمد عبد اللطيف.

جاوي حققت شهرة عالمية باعتبارها أول فرقة مصرية وعربية تشارك بأغنية في أفلام مارفل العالمية، حيث وقع اختيار صناع فيلم “بلاك ويدو”، للنجمة سكارليت جوهانسون على أغنية “عطشان يا زينة” لعرضها خلال أحد مشاهد الفيلم.