لجابري يبعث باقة ورد ترحيباً بالسفير الفلسطيني..

 

المستقبل / إنعام عطيوي /تصوير / عباس سليم

 

الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة العراقية السيد د.جابر الجابري يبعث باقة ورد تكريماً لوصل السفير الفلسطيني السيد احمد عقل إلى وزارة الثقافة العراقية لافتتاح مهرجان فلسطين تحت عنوان “على طريق القدس “..

 

وبعث الجابري تحياته للسفير الفلسطيني وفرحه بمشاركة العراق مهرجان فلسطين الثاني الذي تزامن مع افتتاح معرض في ثمان دول بنفس الوقت ليشع الصوت العربي في كل أرجاء العالم.

 

ونقلت مديرة مكتب العلاقات والإعلام كلمة السيد الجابري ترحيبه للوفد الفلسطيني استهلتها بأية من الذكر الحيكم “ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة”

مكملة ان الريشة العراقية أثرت على نفسها ونقلت الجرح الفلسطيني قبل أن تنقل الجرح العراقي وتنقل معاناة هذا الشعب الجريح رغم كل ما يمر به العراق اليوم من حرب ضد الإرهاب.

 

مكملة إن العدو الغاشم سعى بكل قواه لطمس الوجود الفلسطيني لكنه لم يعي إن فلسطين باتت في ضمائر الجميع حتى أصبح كل الوطن العربي يرسم الحلم الفلسطيني بتحرير الأراضي المحتلة.

 

واستذكرت علاقات وإعلام الجابري الكل يعرف إن الجندي العراقي لحد ألان يسمى أبا خليل لأنه شارك في الحرب لتحرير أراضي  فلسطين الحبيبة وما زال مراقد لجثمان ضباط عراقيين في الأراضي المحتلة.

 

من جانب أخر شكر السفير الفلسطيني هذا الترحيب وبعث بتحياته وسلامه للسيد الجابري إذ تعذر حضور الوكيل الأقدم بسبب التزامه باجتماع مسبق خارج مبنى الوزارة.