محافظ ذي قار يكشف عدد المشاريع المحالة ويصوب نحو 4 ملفات “مهمة” تنتظر الحل

كشف محافظ ذي قار السيد مرتضى عبود الإبراهيمي، اليوم الأربعاء، عن عدد المشاريع المحالة وبانتظار المصادقة عليها، فيما حددت 4 ملفات وصفها بـ”المهمة” تنتظر الحلول.

وقال سيادته في كلمة ألقاها خلال حضوره جلسة مجلس المحافظة، إن تنسيق التعاون بين المجلس والمحافظة يأتي بهدف تجاوز التحديات وأحداث تكامل في الخدمات وتحقيق طموح أهالي ذي قار، لمستقبل أفضل لمركز المدينة واقضيتها ونواحيها, مؤكدًا أهمية ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين المجلس والمحافظة. وأضاف سيادته :نعمل في المحافظة ومجلسها على تغيير واقع المدن وعملنا تشاركي بهدف خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينًا أن عدد المشاريع المحالة 107 مشروع بانتظار المصادقة عليها ،و29 مشروع في وزارة المالية لإكمال إجراءات الإحالة.

وأكد المحافظ لأعضاء المجلس أن :عملنا واحد وهدفنا واحد هو تحقيق الخدمة للمواطن وإنجاز مشاريع تصب في مصلحة المواطن اولاً، موضحاً أنه بحثنا خلال الاجتماع ضرورة تخصيص بناية لذوي الإعاقة لأهمية هذه الشريحة وتقديم الدعم والرعاية والتسهيلات الممكنة.

وأشار سيادته إلى أن هناك ملفات مهمة تنتظر الحلول أبرزها “ملف المشاريع المتلكئة، والتعينات ، وملف قطع الاراضي ،وملف الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر”.

وفي الختام أعرب سيادته عن شكره لأعضاء المجلس، قائلاً :نأمل من الجميع ان يكونوا داعمين لعملنا وتنفيذ خططنا وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل .