“نادي دبا الحصن” يحتفل بأبطال الصعود لدوري المحترفين

في حفل بهيج غير مسبوق جمع كل صفات الأناقة والحميمية على أرض ملعب نادي دبا الحصن و في ليلة رقصت فيها قلوب جميع أهالي المدينة الفاضلة دبا الحصن ، شهدت شوارع المدينة الجميلة مسيرات شارك فيها مئات السيارات والحافلات احتفالاً بتأهل نادي دبا الحصن بكرة القدم إلى دوري المحترفين بكرة القدم وعاشت المدينة أفراح واحتفالات الجماهير التي ساندت فريقها بقوة طوال الموسم أمس الجمعة 31 مايو 2024 ، احتفالاً يليق بجلال المناسبة، بحضور شخصيات كبيرة من مجلس الشارقة الرياضي ومدراء المؤسسات الحكومية في المدينة واعلاميون من مختلف المؤسسات الإعلامية ، ولفيف من الأحبة ومسؤولي اللعبة في الدولة، وجمع من عشاق النادي.


جاء الاحتفال متوافقاً مع روح المناسبة، واكتسى بألوان الفرح، بدءًا من فرقة العوايد الحربية ، وهابية أداء قبيلة الظهوريين التي مزجت بين التاريخ والحاضر في طريقة احتفالها بالمناسبة، ومروراً بألعاب الزينة التي أطلقها النادي وكل من في الحفل ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة. وبدأ الحفل بمسيرة تقدمهم باص الفريق الأول وخلفه مئات السيارات ، وكان لاعبو فريق دبا الحصن، الذين ملؤوا العشب الأخضر لملعب النادي صخبا وبهجة برقصهم وتمايلهم على أنغام الأهازيج التراثية .


واهدى سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس ادارة نادي دبا الحصن واعضاء النادي الحصناوي انجاز النجاح والتأهل لدوري المحترفين إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه ، ولجمهور ومحبي المدينة الفاضلة . وكان دبا الحصن قد احتل المركز الثاني وخطف البطاقة الثانية المؤهلة لمسابقات المحترفين مع فريق نادي العروبة .

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏اكميا by KN 1月 B 동도함‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏القلوب سلطان شكراسلطان_القلوب شکرا EXMS 1pmom ปัวนายฯ 2‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏حشد‏ و‏تحتوي على النص '‏m شکرا اسلطان ن القلوب شكراسلطاه_القلوب‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏حشد‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏حشد‏‏