وزير التجارةيعلن إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من السلة الغذائية وسلة شبكة الحماية الاجتماعية اعتبارا من اليوم الاربعاء .

أعلن السيد وزير التجارة أثير داود الغريري إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من السلة الغذائية ، بالاضافة الى سلة اخرى للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية اعتبارا من اليوم الاربعاء الموافق الخامس من شهر حزيران الجاري .

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية المهندسة لمى هاشم الموسوي ان الشركة انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي اعدتها الشركة وبدءا من المناطق الاكثر فقرا وتتبعها بقية المناطق .

ودعا بيان الوزارة وكلاء المواد الغذائية مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات العائدة للشركة لغرض قطع حصص المواطنين من مفردات السلة الرابعة الى جانب قطع وتجهيز السلة السادسة الخاصة بالمشمولين وحسب جداول القطع .

واشار البيان ان ملاكات الشركة في كافة المواقع ببغداد والمحافظات مستنفرة وخلال ايام العطل الرسمية للمباشرة بعمليات القطع والتجهيز لمواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت بدون تأخير او نقص في اي مادة .