وسام هلال يغني باللهجة المصرية في كليب “كل الكون” وأغنية مع طارق الشيخ

علاء حمدي

أطلق الفنان العالمي وسام هلال أجدد أعماله الغنائية “كل الكون” بشكل فيديو كليب مصور. ويقتحم وسام هلال عبر الأغنية السوق المصري بأجدد تجاربه الموسيقية باللهجة المصرية، والتي تم تصويرها بمعايير عالمية فوق قمم جبال ثلجية على ارتفاع أكثر من ألفي متر مع المخرجة كارين نيكولا.

ومزج وسام هلال خلال الأغنية بين كونه مغني و”دي جي DJ”، في تجربة غنائية يغوص خلالها في عالم موسيقى الهاوس و”EDM”، ويدشن عبرها انطلاقة فنية جديدة في مسيرته الغنائية باللغة العربية، بعد شهرته بالغناء بالإنجليزية، والأغنية من كلمات إبراهيم شتى وألحان إسلام عاطف.

كما انتهى وسام هلال من تصوير أجدد أغانيه “حد سكة” والتي تحمعه لأول مرة مع نجم الأغنية الشعبية طارق الشيخ، في أغنية باللهجة المصرية يظهر خلالها الشيخ بلون موسيقي غير معتاد عبر موسيقى “الهاوس”.

وسام هلال مغني وموزع موسيقي وبروديوسر، ويعد أول مغني ودي جي عربي يجمع بين الغناء وعالم موسيقى “EDM”، بدأ مسيرته الموسيقية كدي جي ومغني باللغة الإنجليزية، واشتهر بأغنيات “Shattered” و”This Feeling” و”Number One”، حتى اقتحم الساحة الغنائية العربية من خلال أولى أغانيه باللهجة المصرية “يلا يلا”، التي حققت انتشارا عالميا وصولا لليابان والصين.