أخبار العراق

إعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بإعفاء مدير مديرية مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بسبب عملية قبض كيدية.

وقال المصدر، لـ( وام ) ، إن “مدير مديرية شؤون المخدرات في النجف أُعفي من منصبه كما اعتقل عددا من الضباط والمنتسبين وارسالهم لبغداد، بعد عملية قبض كيدية بحق مواطن نجفي”.

وأضاف، أن “فريقاً من مديرية سؤون المخدرات العامة والنجف كشفت ملابسات الحادث وتم اتخاذ الاجراءات بحق المتهمين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى