التجارة …لجنة التسويق المركزية تعقد جلستها الثانية عشر لمناقشة المراحل النهائية للموسم التسويقي

عقدت لجنة التسويق المركزيه في الشركة العامة لتجارة الحبوب بوزارة التجارة الجلسة الثانية عشرة،بحضور أعضاء اللجنة، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بسير الموسم التسويقي وآليات استكماله وفق الخطط المعتمدة .
واوضح مدير عام الشركة الدكتور حيدر نوري الگرعاوي ان الاجتماع ناقش تحديد مواعيد غلق المواقع التسويقية التي شارفت على استكمال استلام الكميات المسوقة من محصول الحنطة، بما ينسجم مع متطلبات العمل وضمان انسيابية الإجراءات في المواقع المتبقية .
كما ناقشت اللجنة آلية تجهيز المطاحن الأهلية المنتجة للطحين الصفر بالحنطة المحلية لتأمين احتياجات السوق وتعزيز دعم المنتج الوطني، وقررت تشكيل لجنة متخصصة لمرافقة عمليات نقل الحنطة إلى المطاحن، بما يضمن الشفافية والرقابة وحماية الكميات المسوقة حتى وصولها إلى الجهات المستفيدة .
وأكد الگرعاوي خلال الاجتماع أهمية استمرار التنسيق بين الجهات المعنية لإنجاح الموسم التسويقي، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على المال العام وتعزيز الثقة بآليات التسويق والتجهيز المعتمدة .



