” الشهابي ” يطالب وزير الدفاع بعلاج نهلة رمضان بطلة العالم فى رفع الأثقال بمستشفيات القوات المسلحة

متابعة – علاء حمدي

طالب ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية وعضو المجلس الرئاسى للتيار الاصلاحى الحر الفريق أول محمد ذكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعلاج البطلة نهلة رمضان بطلة العالم فى رفع الأثقال بإحدى مستشفيات القوات المسلحة مشيرا إلى أنها ترقد الآن بعنبر جماعى بإحدى مستشفيات الإسكندرية وتعانى من الإهمال التام وهى التى شرفتنا وأسعدتنا عندما رفعت علم مصر عالية باحرازها الميدالية الذهبية فى المحافل الدولية وتساءل رئيس حزب الجيل أين رئيس اتحاد رفع الأثقال بل أين رئيس اللجنة الاوليمبية من معاناة إحدى أهم وأفضل بطلات مصر الرياضية ؟!

غير مقبول هذا الإهمال الشديد من بطلة مصرية عالمية ترقد الان بأحد المستشفيات بالإسكندرية العامة بعنبر جماعي !! هل لا تستحق صاحبة الميدالية الذهبية العلاج فى غرفة مستقلة ووجود مرافق معها لأنها لا تستطيع الحركة فهى مصابة بحمى البحر المتوسط تسبب لها نزيف مستمر ومصابة ب ذئبة حمراء بالمفاصل أدت إلى تيبسها وكذلك مصابة بضمور فى العضلات مما يجعلها تحتاج إلى عناية فائقة واهتمام بعلاجها فى مصر أو فى الخارج ..

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل وجود اهمال شديد فى أجهزة وزارة الشباب والرياضة وتساءال كيف لا ترفع الجهات المعنية فى الوزارة حكاية مرض البطلة العالمية “نهلة رمضان” إلى الوزير الدكتور أشرف صبحى مشدداً أن الوزير لو علم بحالة نهلة رمضان الصحية ما كان تركها على هذه الحالة المؤسفة !!

أن البطلة العالمية نهلة رمضان تحتاج إلى إهتمام الدولة المصرية وخاصة أننا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أولى للمرأة المصرية إهتمام كبير ومكنها سياسيا وحزبيا وبرلمانيا وغير مقبول ألا يتحرك أحد إلا إذا تحرك الرئيس وأنا متأكد أن الرئيس لو علم بحالة نهلة رمضان الصحية وما تلاقيه من إهمال جسيم ما كان تركها تئن وتتالم وتعانى إهمال وجحود المسئولين عن الرياضة المصرية وايضا إهمال المجلس القومى للمرأة !!..

أن نهلة رمضان ابنة مصر الغالية وصاحبة الميدالية الذهبية تحتاج لدعائنا جميعا واهتمام الدولة حتى تعود للوقوف على قدميها مرة أخرى …