” الفنانة مي الغيطي ” تعرب عن سعادتها لحصولها على درجة الماجستير من جامعة كوين ماري

متابعة – علاء حمدي

اعربت ” الفنانة مي الغيطي ” عن سعادتها البالغة لحصولها على درجة الماجستير من جامعة كوين ماري حيث حصلت الفنانة الشابة مي الغيطي، على درجة الماجستير في الصحة والعلاج النفسي من كلية الطب قسم الطب النفسي ومعهد ولفسون لصحة السكان في جامعة كوين ماري بلندن بتقدير عام امتياز.

جاء ذلك بحضور كلًا من شقيقتها الفنانة ميار الغيطي ووالدها الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي، ووالدتها الإعلامية منى باروما، في العاصمة الإنجليزية “لندن”.

وتعد “كوين ماري” جامعة بحثية عامة في لندن، وجزء من جامعة لندن الفيدرالية، وحظت بعدد كبير من الحاصلون على جوائز نوبل في مجال الطب والفيزياء، من ضمنهم أول انجليزي الجنسية يحصل على جائزة نوبل سير رونالد روس، وبعض من خريجيها رئيس دولة أيسلندا ورئيس وزراء أرمينيا وأميرة هولندا الأميرة لورنتين، وعدد كبير من السياسيين والفنانون والعلماء.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة مي الغيطي يعرض لها حاليًا مسلسل “أولاد عابد” الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الصراعات والمشاكل الاجتماعية والأسرية، التي تتم بين أفراد الأسرة الواحدة في إطار درامي شيق، وهو من بطولة رياض الخولي، مى الغيطي، أيتن عامر، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، انتصار، إيهاب فهمي، فراس سعيد، صفوة، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، ومن إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري، ويتم عرضه علي قناة mbc مصر وشاهد vip وmbc العامة وmbc العراق.

يُشار إلى أن فيلم “ماما” هو آخر أعمال النجمة الشابة مي الغيطي، وعرض العمل ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ويتناول الفيلم قصة واقعية حول حياة فتاة وشقيقها الطفل مع جثة أمهما في منزلهما لفترة طويلة جدًا دون أن يلحظ أحد وأسباب ذلك، والعمل من تأليف وإخراج ناجي إسماعيل.

وشاركت مي الغيطي في مسلسل “تحقيق”، الذي عرض منذ فترة على إحدى المنصات الإلكترونية، وكان من بطولة أحمد مالك، تارا عماد، زينب غريب، وعدد آخر من الفنانين.