المدرسة الخالصية.. تقيم مأدبة غداء لوجهاء الاعظمية….


متابعة / مديحة البياتي
بدعوة كريمة من قبل الشيخ رافد العبيدي ممثل المدرسة الخالصية ، أستضاف الشيخ رافد نخبة من وجهاء وشخصيات من مدينة الاعظمية وذلك بإقامة مأدبة غداء في بيته بمنطقة الراشدية حيث أجواء الطبيعة الخلابة والنسيم العليل الذي أضافت له شمس شباط دفئا وروعة ، في خطوة لتعزيز روح الأخوة وزرع اواصر المودة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد..
هذا وقد حضرت زهاء عشرين شخصية من مدينة الاعظمية تمثل النخب الثقافية والعلمية والسياسية والعشائرية تلبية للدعوة الكريمة التي تتجدد في كل عام.. والتي يقيمها الشيخ رافد العبيدي صاحب النفس الطيبة الكريمة والخلق الإسلامي الرفيع المستوحى من الهدي المحمدي وآله الأطهار….
ويذكر ان المدرسة الخالصية ممثلة بشخص الشيخ جواد الخالصي قد اعتادت على تقديم مثل تلك المبادرات وقد تعودنا المواقف الوطنية والإنسانية من تلك المدرسة التي تعتبر مبادراتها وتوجهاتها محط فخر العراقيين جميعا….
هذا وقد تضمن حضور المأدبة كل من الشيخ رياض العزي/ رئيس مؤسسة عز الرافدين الإنسانية و د. علاءالدين القصير والشيخ رعد الخزرجي والسيد أحمد الحسن العبيدي والسيد أحمد العشعوشي والحاج علي لطوفي العبيدي والشيخ حسام الدليمي ود. عبدالحكيم المرسومي والسيد أبو ابراهيم المرسومي والشيخ ابوقيصر القيسي والاستاذ أسامة الاعظمي والاستاذ حذيفة العبيدي والاستاذ مهند الليلي والاستاذ جواد / قناص المتنبي ود. صن كول جابوك / عضو مجلس الحكم سابقا ود. ليلى الخفاجي والست اشواق/ مديرة مدرسة والسيدة ام مروة والست اسماء العبيدي والمهندسة إباء..