النائب عبد الحسين الموسوي يستنكر إساءة العاني ويعدها نكراناً لمواقف وتضحيات الحشد الشعبي إلى جنب القوات المسلحة

المستقبل/ الديوانية

إستنكر النائب عن كتلة الفضيلة البرلمانية الدكتور عبد الحسين الموسوي , اليوم الجمعة , الإساءة التي صدرت من النائب ظافر العاني بأن :” معركة تحرير الرمادي نظيفة لان الحشد الشعبي بعيد عنها”.
وقال الموسوي في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي اليوم الجمعة :” نستنكر الإساءة التي صدرت من النائب ظافر العاني والتي تنكرت لمواقف شريفة وتضحيات نبيلة قدمها ابطال الحشد الشعبي الى جنب إخوانهم من عناصر القوات المسلحة وأبناء العشائر في محاربة تنظيم داعش الظلامي”.

متسائلاً : ” عن دوافع ومقاصد هذه الأثارات والادعاءات كلما حصل تقدم وتطور ميداني لصالح الدولة العراقية وانهيار وتقهقر لداعش الإرهابي”.

وابدى الموسوي إستغرابه : ” من المفارقات والتناقضات التي تدل على غياب بوصلة الموضوعية في توجه مواقف وخطابات هؤلاء انهم بالأمس القريب كانوا يعترضون أشد المعارضة على مشاركة قوات مكافحة الارهاب في تحرير الرمادي ومواجهة عصابات الارهاب الدموي ويصفونها بأوصاف ونعوت قاسية ..واليوم انقلبت مواقفهم لتصف معارك هذه القوات بالنظيفة-وهي كذلك ان شاء الله ” .

عازياً ذلك :” ان هذه الأصوات تمعن في التشويه والتسقيط في مرحلة ما لقوة وتشكيل عسكري,وتنتقل في مرحلة اخرى لاستهداف تشكيل وصنف آخر في ادوار مرسومة ومعلومة الغايات تصب في النهاية بأضعاف جهود محاربة الارهاب الأعمى “.

موضحاً :” إن هذه التصريحات تسهم من حيث يشعر أو من حيث لا يشعر مطلقوها في نفخ الروح في أشلاء داعش الممزقة من ضربات العراقيين “.