بحضور عبدالحميد..إختتام بطولة أندية العراق بالتايكواندو للناشئين

بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية أختتمت اليوم بقاعة النادي الأرمني الرياضي في العاصمة بغداد، بطولة أندية العراق بالتايكواندو للناشئين، للجنسين.
أعلن ذلك لمكتبنا الاعلامي رئيس الاتحاد العراقي للتايكواندو السيد محمود عباس مؤكداً ”مشاركة 176 لاعباً ولاعبةً، مثلوا 60 نادياً من مختلف محافظات البلاد‟.
وعن النتائج الختامية للبطولة التي إستمرت يومين متتاليين، قال عباس” في منافسات الناشئين الذكور، أحرز نادي أمانة بغداد المركز الأول تلاه نادي جيهان بالمركز الثاني ثم نادي الشرطة بالمركز الثالث‟، مستطرداً قوله ”وفي منافسات الاناث فاز نادي الشمال بالمركز الأول ثم البيش مرگه ثانياً وبعدهما فريق جامعة السليمانية بالمركز الثالث‟.
وختم رئيس الاتحاد حديثه معرباً عن امتنانه لحضور أمين اللجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد والخبير الاسباني فابريگاس إيگناسي النزالات النهائية للبطولة“، مبيناً ”إن ذلك يعكس جدية اللجنة الأولمبية في تنفيذ منهج الاستكشاف الحقيقي للخامات الواعدة في الاتحادات الوطنية الأولمبية‟.
من جانبه قال الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد إنه”يحرص على تنفيذ توجيهات رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي ومنهج فريق العمل الأولمبي، الذي يرأسه، بجدية السعي لاستكشاف المواهب الواعدة في الاتحادات الوطنية الأولمبية أملاً بظهور مختلف وتحقيق أوسمة أولمبية في أولمبيادي لوس أنجلوس 2028 وبيرزبن 2032‟.
وختم عبدالحميد حديثه مؤكداً ”حرص الفريق الأولمبي على حضور بطولات الفئات العمرية لجميع الاتحادات الوطنية الأولمبية بمرافقة الخبير الاسباني فابريگاس إيگناسي يندرج في سياق السعي الجاد لاستكشاف المواهب الواعدة لاحتضانها بوقت مبكر في طريق التحضير لدورتي الألعاب الأولمبيتين المقبلتين‟.