بمشاركة رؤساء الفروع في المحافظات كافة..

وزارة التخطيط تناقش آليات وإجراءات عمل الصندوق الإجتماعي للتنمية في المرحلة المقبلة

اكد السيد المدير العام للإدارة التنفيذية لاستراتيجية التخفيف من الفقر والمشرف العام على الصندوق الإجتماعي للتنمية الدكتور صباح جندي منصور على ضرورة الإسراع في تنفيذ مشاريع الصندوق في المحافظات وفق التوقيتات الزمنية. بغية تقديم افضل الخدمات للمواطنين.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا لمديري فروع الصندوق في المحافظات كافة بما فيها محافظات اقليم كردستان. مبينا ان هذا الاجتماع جاء بناءا على توجيهات السيد وزير التخطيط الدكتور محمد علي تميم ،لبحث الآليات والإجراءات المتبعة لعمل الصندوق، ومعالجة المعوقات والمشكلات التي تواجهه في المحافظات، مشيرا الى عملية شمول القرى الاكثر فقرا بمشاريع الصندوق تكون وفقا لنسب الفقر التي تعدها وزارة التخطيط و النسبة السكانية على مستوى المحافظات، لافتا إلى إن للمحافظات دورا كبير ا ومهما جدا في تنفيذ تلك المشاريع، فيما قدّم السيد مدير الصندوق عرضا لاليات العمل والاجراءات الجديدة التي سيجري العمل بها خلال المرحلة المقبلة، بهدف تسهيل الاجراءات والاسراع في تنفيذ المشاريع التي توفر الخدمات الاساسية للمواطنين.
من جانبهم تحدث رؤساء الفروع في المحافظات عن المشاكل والتحديات التي تواجه عملهم ، وضرورة معالجة تلك المشاكل التي تسببت بتأخير انجاز المشاريع، وبالتالي حرمان المواطنين من الفرص الخدمية الاساسية

وزارة التخطيط
المكتب الاعلامي
٦-٣-٢٠٢٣