رونالدو يبعث برسالة مؤثرة لجمهوره في مدريد قبل الوداع

رونالدو يبعث برسالة مؤثرة لجمهوره في مدريد قبل الوداع

يوليو 10, 2018 | 8:28 م

شارك هذا الموضوع

Share

رونالدو يبعث برسالة مؤثرة لجمهوره في مدريد قبل الوداع

مونديال – علي المعموري

اعرب كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني عن شكره لادارة ولاعبي وجماهير نادي ريال مدريد على مالقيه منهم من حب ورعاية على مدى 9 سنوات.

وقال رونالدو في رسالة وجهها لجمهور النادي ونشرها الموقع الرسمي لمدريد “هذه السنوات في ريال مدريد، وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت من أسعد أيام حياتي، وليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، ولهذه الجماهير، ولهذه المدينة، ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة اللذين حصلت عليهما”

واضاف ”مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب أنني طلبت الرحيل من النادي، وأطلب من الجميع أن يتفهم قراري وطلبي، خاصة المشجعين”.

وتابع :”لقد كانوا رائعين تمامًا لمدة 9 سنوات، وقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، وكانت مثيرة بالنسبة لي، وكان الأمر متطلبًا جدًا، وكان سقف الطلبات مرتفعًا جدًا، لكنني أعرف أنني لا يمكن أن أنسى أن ما حدث هنا فريد من نوعه”.

وأردف:”لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول شكرًا للنادي، والرئيس، والمدربين، والزملاء، وجميع الفنيين، والأطباء، والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، وكانت تفاصيل رائعة”.

اترك تعليقاً