رياض محرز ينتقل من ليستر إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية

رياض محرز ينتقل من ليستر إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية

رياض محرز ينتقل من ليستر إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية

أعلن نادي مانشستر ستي تعاقده مع الجزائري رياض محرز قادمًا من ليستر سيتي بعد رحلة طويلة من المفاوضات استمرت منذ يناير الماضي.

حسب تاكيدات الصحافة، فإن قيمة انتفال محرز هي 65 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى لاعب عربي وإفريقي في التاريخ ولمدة خمس سنوات.

محرز قال في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: “أنا سعيد بالانضمام لهذا النادي، إنه فريق رائع تحت قيادة جوارديولا. اللعب معهم سيكون فخرًا لي فبيب يلعب كرة قدم هجومية وهي المفضلة لي والآن سيحاولون الحفاظ على اللقب وهو تحدي أريد أن أشارك فيه”.

اللاعب الجزائري أضاف: “أعتقد اننا يمكننا التطور في المستقبل وأنا مؤمن بأن قدراتي الفردية ستتطور كثيرًا مع جوارديولا”.

رياض محرز ينتقل من ليستر إلى مانشستر سيتي في صفقة تاريخية

المدير الرياضي لمانشستر ستيتي قال أيضًا: “رياض لاعب موهوب جدًا، إنه يستطيع هزيمة المدافعين وخلق المساحات وفي السنوات الماضية أثبت أنه واحدًا من أفضل لاعبي البريميرليج ونحن واثقون انه سيضيف قوة هدومية كبيرة لنا”.

رياض محرز الحائز على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2016/2015 طلب الرحيل قبل عامين ولكن إدارة النادي رفضت رحيله.

بيب جوارديولا بعد إصابة ساني الشتاء الماضي قرروا الدخول في مفاوضات للحصول على خدمات محرز الذي وافق على الانضمام لمتصدر البريميرليج وقتها ولكن إدارة النادي واصلت الرفض رغم وصول عرض كبير قُدر بـ60 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب رفض الذهاب للمران بعد ذلك واستمر بعيدًا لفترة قبل أن يعود مجددًا مع وعد له بالرحيل مع نهاية الموسم وهو ما يبدو أنه حدث أخيرًا.

محرز انتقل لليستر سيتي يناير 2014 ليشارك في 179 مباراة سجل خلالها 48 هدفًا ومرر 38 تمريرة حاسمة.

ابن الـ27 عامًا كان أحد أهم أسباب فوز ليستر سيتي بلقب الدوري التاريخي مع كلاوديو رانييري قبل ان يقودهم للوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيجد محرز منافسة شرسة مع رحيم ستيرلنج وليروي ساني وبيرناردو سيلفا من أجل حجز مكانه أساسياً في تشكيل بيب جوارديولا.

اترك تعليقاً