” عمرو فارس ” بصحبه صديقه محمدرياض بأحدث ظهور لهما معاً

كتبت: مروة حسن

زار المصور الصحفي “عمرو فارس” النجم محمد رياض

بمنزله حيث إسترجع معه ذكريات أول عمل فني شاركوا فيه سويا وهو مسلسل” فارس الرومانسية” وذلك بعد مرور 20 عاماً على عرض المسلسل.

وقام عمرو بنشر فيديو يجمعه بالنجم ” محمد رياض” عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك معلقاً على الفيديو قائلًاً: عشرة العمر النجم محمدرياض “.

قائلاً في الفيديو ” معايا نجم علي المستوي الشخصي والفني أنا بعشقه وأول من بدأت تمثيل كان معاه وأنا مبسوط أنه معاك اليوم في سيشن التصوير ياعشرة عمري والسنين” .

وأشاد النجم محمد رياض بالمصور عمرو فارس قائلاً :” عمرو ده من الفنانين إللي بجد على المستوى الإنساني والفني ، وهو صديق عزيز وعشرة عمر طويلة جداً ، وهو من الناس إللي صورني أول ما طلعت وصورني صور حلوة جداً وتملي معايا لإنك من الناس العزيزة “.

وتابع :” النهاردة بعمل جلسة تصوير مع عمرو فارس ويارب تعجبكم “.

وإستقبل عمرو فارس علي الفيديو مع النجم محمد رياض، عدد كبير من التعليقات ودعوات لهم بدوام المحبة والصداقة وعشرة العمربينهما.

يذكر أن مسلسل فارس الرومانسية تم عرضه عام 2003، بطولة محمد رياض، رانيا فريد شوقي، نهال عنبر، سوسن بدر، محمود الجندي، من تأليف أميرة أبو الفتوح، إخراج صفوت القشيري.

والنجم محمد رياض، من مواليد عام 1970 تخرج فى كلية العلوم جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة البكالوريوس، تم إختياره عضوا باللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح في نسخته الـ 15 قدم أكثر من 150 عملا فنيا ما بين الدراما التلفزيونية والأعمال المسرحية والأفلام السينمائية حيث قدم في المسرح “الاخوة الأندال، البهلوانات، السلطان الحائر، حباك عوضين تامر، والحفلة التنكرية” وقدم للسينما “48 ساعة في إسرائيل، يوم الكرامة، حفل زفاف ، الإمبراطورة، العشق والدم

أما أشهر أعماله في الدراما “لن أعيش في جلباب أبي، الضوء الشارد، أرابيسك، قيد عائلي، أميرة في عابدين، نصف ربيع الأخر، عصر الأئمة، ابن حزم، أبناء ولكن، رحيم، الأب الروحي، النمر، الحلم، الإختيار 3”

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم محمد رياض الفترة الماضية هو مسلسل “المداح 3” والذي نافس به خلال السباق الرمضاني السابق لعام 2023، وكان المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا ملحوظا من جمهوره على لقطات العمل وأحدث ضجة كبيرة على حلقاته، وتحول من مسلسل رعب درامي مصري إلى كوميدي في بعض اللقطات بعد الحلقة الثانية.

شارك في بطولة مسلسل “المداح 3 – أسطورة العشق” الفنانة هبة مجدي إلى جانب حمادة هلال، والفنان محمد رياض والفنانة يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، والفنانة سلمى أبو ضيف، لوسي، رانيا فريد شوقي، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين والنجوم.

وتدور قصة مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.