لقاء الاقوياء:تقديم نصف النهائي الثاني

لقاء الاقوياء:تقديم نصف النهائي الثاني

يوليو 11, 2018 | 6:08 م

شارك هذا الموضوع

Share

لقاء الاقوياء:تقديم نصف النهائي الثاني

مونديال – علي المعموري

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في العالم مباراة تحديد البطاقة الثانية للمباراة الختامية التي ستجري الاحد من خلال مباراة الليلة التي سيكون طرفيها منتخبا انكلترا وكرواتيا.

واحدثت المشاركة البريطانية تواصلا كبيرا بين جماهير الكرة هناك من خلال التفاعل مع الكتيبة الانكليزية الشابة التي يقودها مدرب شاب يطمح في حفر اسمه في تاريخ البطولات العالمية..

المهاجم الشاب ديلي الي قال أنت هنا في فقاعتك الصغيرة، تتدرب وتعود، تستعد للمباراة المقبلة. تدرك حجم الأمور فقط عندما تتابع وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت.

واضاف لاعب توتنهام ندرك أننا نشارك في كأس العالم وبلغنا قبل النهائي. نركز كثيراً على المباريات لدرجة أننا ننسى ما حققناه حتى الآن.

وخلافا لمواجهة السويد التي قدمت أداء دفاعياً صلباً خلال البطولة، يتوقع أن تكون مواجهة كرواتيا، وهي الأولى بينهما في كأس العالم، أصعب مع ترسانة نجوم يتقدمها لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش.

وتعول انكلترا كثيرا على مهاجمها هاري كين هداف البطولة برصيد 6 اهداف بينها 3 ضربات جزاء اضافة الى بعض نجوم الفريق.

والطرف الثاني من المباراة الفريق الكرواتي التي حققت العلامة الكاملة في دور المجموعات  غير ان منتخب زلاتكو احتكم الى ضربات الترجيح في مناسبتين امام الدنمارك وروسيا.

ويقود المنتخب الكرواتي نجم وسطه المخضرم مودريتش (32 عاماً) الذي سيعزز حظوظ نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بحال بلوغه النهائي، وذلك لتتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في أيار الماضي.

اترك تعليقاً