” ماربيا ستار انترناشيونال ” عضو في مجموعة متكاملة متخصصة في أعمال الديكور

متابعة – علاء حمدي

تأسست شركة ماربيا ستار انترناشيونال للمقاولات (ش.ذ.م.م) على يد المهندس العراقي محمد أمين البرقي وهو حاصل على شهادة الهندسة المدنية والذي قام بتأسيس أول شركة مقاولات له في العراق عام1988 حيث تعتبر انطلاقته الأولى في عالم الهندسة والفن والعمارة.

بدأت شركة ماربيا ستار انترناشيونال للمقاولات (ش.ذ.م.م) العمل في الإمارات وتحديدا في إمارة دبي منذ حوالي 20 عاما وقد اختارت دبي لما لها من امتيازات خاصة في دعم رجال الأعمال ولوجود السوق الكبير في مجال البناء والإبداع. وتفخر شركة ماربيا ستار انترناشيونال للمقاولات (ش.ذ.م.م) بكونها قد تخصصت في مجال أعمال التصميم والديكور الداخلي والخارجي (تصميم وتنفيذ) إضافة إلى قيامها بتنفيذ مقاولات إنشاء المباني بشكل عام.

ولقد اتخذت الشركة القرار وقامت بإنشاء سلسلة مصانع في مدينة دبي الصناعية على أرض مساحتها حوالي 120,000 قدما مربعا والتي تغطي كافة متطلبات صناعة الديكور الداخلي والخارجي والأثاث وبأعلى درجات الجودة والفخامة، وتتألف سلسلة المصانع هذه من مصنع خاص لصناعة الرخام والذي يحتوي على ما يزيد عن 32 آلة متخصصة بصناعة الرخام وبطاقة انتاجية أولية تزيد عن ثلاث حاويات يوميا. وكذلك مصنع النجارة الذي يحتوي على ما يزيد عن 28 آلة متخصصة بصناعة الخشب والأثاث وبطاقة انتاجية عالية.

هذا بالإضافة إلى وجود مصنع متخصص بالتنجيد والستائر وقسم كبير لأفران الدهان مكمل لهذه الصناعة. وكذلك مصنع كبير متخصص بصناعة المعادن والزجاج الداخلة في مجال أعمال الديكور الداخلي والخارجي. أضف إلى ذلك وجود قسم خاص لأعمال التطوير والمعارض لمساحة 12,000 قدم مربع.

وبهذا ولكل ما ذكر أعلاه تكون شركة ماربيا ستار انترناشيونال للمقاولات (ش.ذ.م.م) الوحيدة المتخصصة في الإمارات التي تمتلك صناعة الديكور والتصميم الداخلي والخارجي. ومما يستوجب ذكره أن الشركة لديها عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال ولخبرة تزيد عن 20 عاما، وهذا ما يمكنها من وضع وتنفيذ وإنجاز الكثير من المشاريع التي توصف بالقمة في الفخامة والإبداع.

فتح الصورة