محافظ البصرة يفتتح قاعات وأقسام داخلية في كلية التقنيات الصحية والطبية

البصرة/ امجد المطوري

افتتح محافظ البصرة د. ماجد النصراوي ، الثلاثاء ، عدد من القاعات والأقسام الداخلية في كلية التقنيات الصحية والطبية في البصرة .

وقال النصراوي في تصريح صحفي : ان حكومة البصرة نفذت سبعة مشاريع في الكلية بهدف دعم تلك الكلية الفتية ومن ضمن المشاريع الاستثمارية للمحافظة ، مبيناً ان حكومة البصرة المحلية لديها مشاريع عديدة تخدم الكلية إلا أن قلة التخصيصات المالية أثرت على المشاريع المراد تنفيذها.

وأشار د. النصراوي إلى انه يبحث مع لجنة السكن في ديوان المحافظة إمكانية شمول ثلاثمائة وخمسين أستاذ جامعي بقطع الأراضي فضلا عن تخصيص باصات لنقل الطلبة .
في المقابل فقد عبر الطلبة عن ارتياحهم بإنشاء الأبنية والأقسام الداخلية الحديثة وتجهيزها بالقاعات والمختبرات والأجهزة .يذكر ان المشاريع التي افتتحت اليوم هي بناية العمادة وبنايات للأقسام الداخلية و القاعة المدرجة والنادي والمكتبة ، حيث شمل مشروع الاقسام الداخلية انشاء بنايتين داخل الكلية كل بناية مكونة من ثلاثة طوابق، وكل طابق يحتوى على ثلاثة عشر غرفة، والغرفة تسع لأربعة طلاب ومجهزة بأجهزة التبريد الحديثة والأثاث المنزلي فضلاً عن الصحيات والحمامات والمطابخ المجهزة بأدوات الطبخ  .في المقابل فقد عبر الطلبة عن ارتياحهم بإنشاء الأبنية والأقسام الداخلية الحديثة وتجهيزها بالقاعات والمختبرات والأجهزة .