منتخب الناشئين يجري اختباراته

يجري الجهازُ الفنيّ لمنتخبِ الناشئين، بإشراف المدرب أحمد كاظم، اختباراتٍ يومية لتولد (٢٠٠٨ – ٢٠٠٩) في ملعبِ المدرسة التخصصيّة بجوار ملعبِ الشعب الدوليّ لاختيار منتخبِ الناشئين تحضيراً للاستحقاقاتِ المقبلة، وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
وقال المدربُ أحمد كاظم: إن اختيار اللاعبين الذين يخضعون للاختبار متواصلٌ من خلال زياراتي المتكررة بمعية الجهاز الفنيّ لعددٍ من الأندية، بالإضافة إلى تواصلنا المستمر مع عددٍ من مدربي الأندية للفئة نفسها لاختيار الأفضل في أنديتهم من أجل الخُضوع للاختبار.
وبيّن: إن الاختبارات مستمرةٌ حتى نهاية شهر شباط الحالي، على أن يتم اختيار القائمة الأوليّة للمنتخب في الأول من شهر آذار المقبل، ومن ثم يبدأ الإعداد الفعلي للمنتخبِ تحضيراً للاستحقاقاتِ الدوليّة المقبلة.
وأشارَ إلى: إن الاختبارات في اليومين الماضيين أفرزت لنا مجموعةً من المواهب الواعدة، وبمواصفاتٍ بدنيةٍ جيدةٍ نأمل أن نوظف تلك المواهب ونبدأ بتطوير إمكانياتهم من خلال المنهاج التدريبيّ المتواصل لحين المشاركة في البطولاتِ الدولية.
وقدّم كاظم شكره لاتحاد الكرة ولرئيس الاتحاد عدنان درجال الذي استمعَ لخطتنا المستقبليّة، وأبدى دعمه لتشكيل فريقٍ نراهن أن يكون نواةً حقيقيةً للمنتخباتِ الوطنيّة في السنوات المقبلة.
يشار إلى أن الاتحاد العراقيّ يعمل وفق الروزنامة الدوليّة بالفئاتِ العمريّة في ترحيل الأعمار، وإن استحقاقات منتخب الناشئين للفترة المقبلة ستكون لمواليد