اتحاد الكرة يؤكد ان جذع النخلة مسرحا لمباراة الجوية والميناء الجوية يصل البصرة ويعاد تدريباته على ملعب نفط الجنوب

المستقبل/ متابعات

وصل وفد فريق القوة الجوية اليوم الى محافظة البصرة عبر الطريق البري في رحلة امتدت ثمان ساعات واتوزع الوفد في حافلتين وعند وصوله مقر اقامته في فندق المربد خلد اللاعبين الى راحة لمدة ساعة بعدها اجرى الفريق وحدة تدريبية على ملعب نادي نفط الجنوب باشراف مدرب الفريق صباح عبد الجليل وملاكه التدريبي المساعد المؤلف من رزاق فرحان واحمد خضير ومدرب حراس المرمى هاشم خميس ومدرب اللباقة البدنية نصير عبد الامير للتحضير لمباراة القوة الجوية والميناء السبت المقبل الساعة الثالثة والنصف عصرا .

واكد صباح عبد الجليل ذهبنا الى البصرة من اجل كسب نقاط مباراتنا المرتقبة يوم السبت امام الميناء لاسيما انها المبارة الاولى لنا في النخبة وهي تعد انطلاقة حقيقة للتنافس على اللقب لذلك سنلعب بشعار الفوز في الوقت الذي فيه نحترم خصمنا وهو كان منافسنا في دوري المجموعات .
وقال هناك تقارب في مستوى الفريقين على الرغم من اننا تصدرنا مجموعتنا ويلعب في صفوفه خيرة اللاعبين لكن نحن نمتلك مفاتيح الفوز على الميناء ولاعبينا عازمين على خطف ثلاثة نقاط من خصمنا الميناء .

واضاف عبد الجليل ان المعسكر التدريبي لفريقنا في بغداد الذي استمر لمدة ستة ايام كان ايجابيا في كل شيء وتمكنا من اجراء الوحدات التدربية الصباحية التي ركزنا فيها على اللياقة البدنية والمسائية شملت تدريبات التكتيك والتكنيك ولمسنا الروحية العالية لدى اللاعبين خلال المعسكر التدريبي وحالة الانسجام والاندفاعية على المفردات التدريبية .

واشار ان ادارة نادي القوة الجوية ارتات لتواجد اللاعبين الشباب مع الفريق في مدينة البصرة لكونها السفرة الاخيرة لنا خارج بغداد وايضا هي فرصة للاعبين الشباب لزرع الثقة في نفوسهم وبالتالي ذلك عامل مهم ومساعد للاعبين الشباب لانهم مستقبل الفريق ونحن نتوسم بهم خيرا وربما نشرك لاعب او لاعبين في مباراتنا امام الميناء .

من جانبه اكد الامين المالي لنادي القوة الجوية رياض ابراهيم البزاز انه وفي اتصال هاتفي مع مدير لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم شهاب احمد اكد له ان مباراة الجوية والميناء ستقام على ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بالبصرة نافيا تغير ملعب المباراة باي شكل من الاشكال وقرار اتحاد كرة القدم باقامة المباراة على جذع النخلة لا رجعة فيه .