الجبوري : سيعمل بالدفتر الالكتروني للمرحلة الابتدائية هذا العام والأعوام القادمة بعد نجاحه

المستقبل/ بشرى العزاوي

عقد قسم الامتحانات في تربية الكرخ الثانية وبالتنسيق مع قسم تربية الدورة والسيدية اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع الدفتر الالكتروني للدراسة الابتدائية.

وحضر الاجتماع مدير قسم تربية الدورة والسيدية السيد ماجد الجبوري و مدير قسم الامتحانات السيد محمد عيسى جبر و مدير مركز الفحص السيد عبود والسيد احمد والسيد سعد والسيد حسن راشد أعضاء اللجنة الامتحانية.

وقد قال مدير قسم تربية الدورة والسيدية السيد ماجد الجبوري ” تم خلال الاجتماع شرح مفصل للدفتر الالكتروني والإجابة على أسئلة مدراء المدارس وكل ما يتعلق بالامتحانات.

وأضاف ” ان مشروع الدفتر الالكتروني طبق العام الماضي في المرحلة الابتدائية وهذه السنة الثانية يطبق فيها أما المرحلة المتوسطة والإعدادية طبق منذ سنوات حيث تقوم إدارات المدارس بإرسال أسماء طلاب الصفوف المنتهية إلى الكنترول في قسم الامتحانات في تربية الكرخ الثانية ثم تدقق جيدا وترسل على شكل قوائم بالحبر الأسود التي لا تتحمل أي خطا وبعد التدقيق سوف يطبع اسم الطالب الكامل واسم المدرسة والمادة على ليبل ثم توضع بالمكان المخصص للطلاب يوم الامتحان و هذا ما يسمى الدفتر الالكتروني .

مشيرا الى ” ان سوف يستمر العمل بالدفتر الالكتروني لهذه السنة ويعمم للسنوات القادمة بعد نجاح المشروع في العام الماضي في المرحلة الابتدائية .