بالصور  .. السفير ” فتحي عفانة ” يفتتح معرض فنون تشكيلية بعنوان حروف من أجل الإنسانية


متابعة – علاء حمدي

افتتح سعادة السفير ” فتحي جبر عفانة ” سفير منظمة الاسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة معرض فنون تشكيلية بعنوان حروف من أجل الإنسانية حيث اقام ” النادي الثقافي العربي ” بإمارة الشارقة مراسم تكريم سفراء الفن من أجل الإنسانية حيث نظم النادي الثقافي العربي في الشارقة المعرض التشكيلي “حروف من أجل الإنسانية” للفنان صالح الهجر. يعود جزء من ريع المعرض لأطفال التوحد،

وافتتحه المهندس فتحي جبر عفانة مؤسس “مؤسسة فتحي عفانة الإنسانية” الرئيس التنفيذي لشركة “فاست” لمقاولات البناء بحضور الفنان خليفة الشيمي مسؤول الفعاليات والبرامج ود. طارق آل سيف مدير مركز التوحد الدولي، وقد اقتنت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” لوحة بمبلغ 9 ملايين درهم يعود لأطفال التوحد.

وعلى هامش المعرض تم تكريم “سفراء الفن من أجل الإنسانية” وفي مقدمتهم المهندس فتحي جبر عفانة الذي شارك في تكريم الشخصيات…

يقول الفنان صالح الهجر عن معرضه: معرضي الذي قدمته في النادي الثقافي العربي هو من مجموعتي “رسائل كتبت على عجل” وهذا المعرض يذهب جزء من ريعه لصالح أطفال التوحد الذين شاركوني بحضورهم وبأعمالهم.

قدمت في هذا المعرض ما يزيد على ٢٥ عملًا فنيًا منفذة بتقنية “إكرليك” على القماش وبعض الأعمال التي كانت ثلاثية الأبعاد، وكان الحرف العربي هو العنصر التشكيلي في بناء اللوحة، وكان الحضور الكبير لمؤسسة art reflect في تكريم “سفراء الفن من أجل الإنسانية” وتم منحها للشخصيات المبدعة و الداعمة لأطفال التوحد والمؤثرة في المجتمع عمومًا .

%d مدونون معجبون بهذه: