رئيس مؤسسة الأهرام يثمن الدعم الدائم الموجه من وزارة الشباب والرياضة

كتب – علاء حمدي

إحتفلت وزارة الشباب والرياضة -الإدارةالمركزية لتنمية الشباب ، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية ، بالتعاون مع مجلة علاء الدين بمؤسسة الأهرام مساء الخميس بإنتصارات أكتوبر المجيدة، على مسرح نجيب محفوظ بمبنى الأهرام الجديد، بمشاركة أوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

بحضور الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفى حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين ، وعدد من قيادات مؤسسة الأهرام، ومن وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علاء الدين الدسوقى مدير عام البرامج الثقافية والفنية .

وقدمت الحفل الإعلامية نادية محمود التي أشارت إلى أن مجلة علاء الدين تنظم هذه الاحتفالية إيمانا بدورها التنويري لكل الأجيال القادمة ، وقامت أوركسترا الشباب والرياضة بإحياء الحفل بقيادة المايسترو مازن دراز، وقاموا بتقديم مقطوعة موسيقية بعنوان ابن البلد، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأغاني منها ” أحلى بلد ، سحب رمشه ، أم البطل ، ليالينا،الحب لعبة ،حبيبتى من ضفايرها ، وحياتك يا حبيبى “.

وفي كلمة الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، وجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تعاونه وإهتمامه الدائم بدعم كل مؤسسات الدولة في تنفيذ الأنشطة والإحتفالات التي تسعد كل الأسر المصرية .

ووجه الكاتب الصحفى حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين -فى كلمته التحية والشكر لوزير الشباب والرياضة على تعاونه الدائم، وكذلك كل قيادات الوزارة وفى مقدمتهم الأستاذة نجوى صلاح الدين رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وكل فريق العمل بالوزارة.

و أكد الأستاذ علاء الدين الدسوقى- مدير عام البرامج الثقافية والفنية بالوزارة، أهمية التعاون بين الوزارة ومؤسسة الأهرام العريقة، ووجود هذا الجمهور الذي يمثل تنوعا من كل أبناء الشعب والأسر المصرية وخاصة أبناء النشء الذين تفاعلوا بشكل كبير مع ماقدمته الأوركسترا في هذه الإحتفالية.

%d مدونون معجبون بهذه: