علامة السيارات الفاخرة EXEED تتصدر في السعودية

متابعة – علاء حمدي

نجحت السيارات الصينية في تحقيق المعادلة الصعبة في عالم السيارات فهي تجمع بين الجودة والسعر المنافس وخدمة ما بعد البيع واعتدال سعر قطع الغيار، كما استحوذت السيارات الصينية على 25% من هذا القطاع بالمملكة بدعم من التقنيات والمميزات التي توفرها وباتت تنافس السيارات الأخرى كما ادى اقبال النساء على القيادة الى زيادة مبيعاتها في السنوات القليلة الماضية.

وضمن قائمة السيارات الصينية برزت العلامة التجارية الصينية للسيارات ” EXEED ” من Chery Group وهي واحدة من أفضل شركات السيارات الصينية إذ تتميّز بمزايا تكنولوجية فريدة من نوعها إذ أقبل فريق أوروبي ذو خبرات واسعة على تطوير تصاميمها وتزويدها بمواصفات عملية مبتكرة لتصبح رقم صعب في السوق العالمي الراقي.

أيضاً تعمل EXEED على التخطيط الاستراتيجي المستقبلي في السوق السعودي لتكون واحدة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة في هذا القطاع بعد أن تصدّرت Chery Group الأولوية في تصدير سيارات الركاب الصينية في السنوات الـ 19 الماضية على التوالي.

وقد أكّد نائب رئيس الشركة الدولية شين شاو أنه تمّ إطلاق EXEED العلامة التجارية الفاخرة الجديدة من الصين بنجاح ضمن إستراتيجية السوق العالمية في أسواق مختلفة بما في ذلك أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية في غضون عام واحد.

أما مدير مركز أكسيد دو وينجيونغ فقد عرض أحدث طرازات EXEED التي أطلقت ثلاثة أنواع SUV و VX و TXL و LX. وتتميز VX وهي سيارة فائقة الذكاء إذ تعتمد على التكنولوجيا الذكية AI ومتعددة الاستخدامات من فئة 7STR SSS مع “3S” ولديها ما يقارب 5 أمتار من “فئة حاملة الطائرات” ومساحة قيادة فاخرة بسبعة مقاعد وشاسيه بنتلير معدّل المستوى الرئيسي ونظام الدفع الرباعي الذكي BorgWarner AWD ، مما يوفر مستوى الراحة للعائلة ، بينما TXL هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من فئة الخمس نجوم في الذكاء والمساحة والمظهر والجودة ، أما LX فهي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم “أكثر جاذبية + ذكاء أكثر + قوة أكبر”

وفي السياق، تعمل لإدارة شركة EXEED أيضًا على تطوير الأفكار حول كيفية تفضيل العملاء السعوديين في صناعة السيارات الجديدة، وكيف يمكن لـ EXEED كعلامة تجارية فاخرة تقديم أفضل تجربة لهم.

أما من ناحية التخطيط الاستراتيجي العالمي للعلامة التجارية ، تُعدّ قيادة سيارات Exeed راقية ذات روح إستكشافية ، كما تَعد Exeed عملائها بمواصلة استكشاف التقنيات المتطورة المبتكرة، وتنفيذ إجراءات الرفاهية العامة في مجال الطاقة الخضراء، والسعي لتصبح علامة تجارية عالمية ذات تنمية مستدامة وصديقة للبيئة.

%d مدونون معجبون بهذه: