عمليات بغداد تستعد لاستقبال زوار الامام موسى الكاظم (ع)

المستقبل/ سعاد حسن الجوهري

عقدت قيادة عمليات بغداد مؤتمرا صحفيا لغرض خطتها الامنية الخاصة بزيارة استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام. وطمأن السيد قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي خلال المؤتمر المواطنين على سلامة الاجراءات الخاصة بالخطة الامنية مؤكدا انها ستختلف عن الاعوام الماضية من حيث الانسيابية في سير المركبات والسابلة في مختلف ارجاء العاصمة باستثناء مدينة الكاظمية التي ستشهد اجراءات خاصة نظرا لحجم الحشود التي ستدخل مختلف جوانبها من بغداد والمحافظات وحتى الدول الاجنبية لاحياء الزيارة.

الربيعي اوضح ان شوارع العاصمة ستكون مفتوحة امام السير لافتا الى ان المنع سيطال سيارات الحمل في الكاظمية وبعض مناطق بغداد. واهاب بالمواطنين بذل وابداء التعاون التام مع الجهات الامنية لانجاح زيارة هذا العام.


واشار الى ” ان هناك عجلات مخصصة من عمليات بغداد والحشد الشعبي والعتبة خصصت لنقل الزائرين داخل مدينة الكاظمية”.، لافتا الى وجود طرق محددة لدخول الاعلاميين من سيطرة الوزراء ، وفيما يخص عجلات البث المباشر ، مددنا الموافقات الى يوم السبت المقبل ، كما اعددنا خطة بخصوص توفير الزوارق النهرية ستكون مستخدمة لاي طارئ ، مشيرا الى ان اعداد الزوار بدأت بالتزايد خاصة ضمن جانب الرصافة

اترك تعليقاً