كلمة الاستاذ زهير الشعلان محافظ الديوانية

المستقبل / بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله في محكم كتابه الكريم ( فَمَنِ اتَّقَى وَأَصْلَحَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴾ صدق الله العلي العظيم …

غداًننتخب #أناإصوت #كلنا_نشارك

لأجل_تحقيق التغيير الشامل نحو عراق يسوده البناء والإعمار والاستقرار والأمن ولأجل ديوانية يتمتع إبناءها بكافة حقوقهم المغيبة

ولأجل تحقيق إرادة الشعب وكرامته وثوابته الإخلاقية الأصيلة بعيداً عن المصالح الحزبية والديمقراطية المزيفة .

ولإجل إحداث التحولات المجتمعية نحو مسارها الإيجابي الصحيح وتحديث المنظومة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في الدولة (العراقية) بشكل عام وفي محافظتنا الديوانية على وجه الخصوص .

ولإجل القضاء على الواقع المرير الذي يعيشه المواطن العراقي والقضاء على الآليات السياسية الملوثة بالفساد والاقصاء والتهميش وغياب العدالة الإجتماعية وإختطاف سلطة الدولة .

ولإجل تصحيح المسار وفسح المجال أمام الشباب الواعي لقيادة مسيرة البناء والنهضة الشاملة إجتماعياً وسياسياً وإقتصادياً وفرض إرادته وإمكانيته وقدراته لمواجهة كافة التحديات والمخاطر داخلياً وإقليمياً وخارجياً .

ولإجل الدماء التي سالت في ساحات الميادين وشوارع المدن وهم يطالبون بأبسط حقوقهم في إستعادة كرامة الوطن وكرامة الإنسان الذي يعيش على أرضه .

ولأجل هذا فإن عظمة المسؤولية الملقاة على إبناء شعبنا العراقي بشكل عام وإبناء محافظتنا الديوانية على وجه الخصوص بكافة فئاته ومكوناته وأطيافه هي مسؤولية عظيمة بالمشاركة الفاعلة في الإنتخابات البرلمانية التي ستنطلق صباح يوم غدِ الأحد الموافق 2021/10/10 وإختيار المناسب والأصلح ومن هو جدير بتحقيق نهضة العراق وآمال المجتمع في بناء الوطن والنهوض بحضارته حضارة سومر وأكد وآشور حضارة وادي الرافدين العظيمة وفي مختلف المجالات الثقافية والتربوية والعلمية والصحية والزراعية والصناعية .

فالمشاركة_وبقوة في الحدث الإنتخابي يوم غد الأحد هي ثورة التغيير في تاريخ العراق المعاصر في كل ساحات الوطن ومحافظات العراق فلا تقصروا من أجل ديوانيتكم وحقوقها وحقوق أبناءها .

   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
   محافظ الديوانية

زهير علي الشعلان الخزاعي

اترك تعليقاً