التجارة …تشكيل غرفة عمليات لاستقبال الموسم التسويقي لمحصول الحنطة

المستقبل/ فوزية الدفاعي

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة عن تشكيل غرفة عمليات لتجاوز السلبيات وتذليل المعوقات لاستقبال الموسم التسويقي لمحصول الحنطة الذي من المؤمل ان ينطلق منتصف الشهر الجاري .

اكد ذلك المهندس هيثم الخشالي مديرعام الشركة العامة لتجارة الحبوب واضاف ان الشركة تبذل جهود استثنائية من اجل انجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة وتكللت هذه الجهود بتشكيل خلية عمل في سايلو التاجي مهمتها تجاوزالسلبيات والمعوقات وتذليلها من اجل تحقيق الانسايبة في عملية تسويق الحنطة من الفلاحين .

مبينا ان العمل في داخل سايلو التاجي يسير بانسيابيه عاليه حيث تم تجهيز المطاحن بمعدل (١٥٠٠) طن يوميا وهو انجاز كبير ومهم تحقق نتيجه المتابعة والتنسيق مع ادارة الشركة فضلا عن القيام بحمله عمل تطوعي تم خلاله تنظيف الموقع اضافه الى تنظيف جميع طوابق السايلو ورفع كل الانقاض والمخلفات و اعاده هيكله عمل جميع الوحدات وخاصه الحركه و تنظيم انسيابيه دخول المراجعين من خلال اعتماد باجات خاصه لتامين السلامه الامنيه للموقع .

ومن جانبه اكد الخشالي ان قسم السيطره النوعيه اقام ندوه موسعه لمسوولي وحدات السيطره النوعيه في مواقع وفروع الشركه لشرح المتغيرات التي طرئت على المواصفات لموسم ٢٠١٦ حيث تم خلال الندوة استعراض المواصفات الجديده التي تم اعتمادها هذا الموسم والتي ستكون قريبه وتضاهي المواصفة العالميه وضروره تطبيق المواصفات التي اعتمدت ضمن خطه التسويق التي صادق عليها وزير التجارة .
مضيفا ان التسويق هذا الموسم سيكون موفقا ً لتجاوز السلبيات والمعوقات وايجاد الحلول المناسبة لتحقيق نجاح الحملة بما يتناسب مع جهود الشركة في هذا الاتجاه .