التجارة … شركة تجارة السيارات مشاركات فاعلة في معرض الامن والدفاع

المستقبل/ فوزية الدفاعي

اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات و المكائن في وزارة التجارة عن مشاركتها بجناح فاعل في معرض الامن والدفاع بدورته الخامسة والمقام على ارض معرض بغداد الدولي .

اكد ذلك المهندس عمار مصطفى مسؤول حناج الشركة واضاف بانه تم عرض منتجات شركتنا من قبل شركه وادي الأرز وشركة سردار والتي تضمنت المشاركات بالسيارات المصفحة وسيارات الدفع الرباعي والاليات العسكرية وذات مناشئ معروفة ورصينة .

مؤكداً ان شركة الارز شاركت بسيارات شفرليت سوبر بان B7 بنزين سعة المحرك 5.3L منشا امريكي تصفيح اماراتي وسيارة توتويا بيك اب هاي لوكس دبل قمارة دفع رباعي مصفحة B6 مع كابينة وكرسي مصفح تصفيح اماراتي وسيارة تويوتا لاند كروزر مصفح عسكري B6 ( ناقلة جند من 8-12 شخص ) محرك 4200ديزل تصفيح اماراتي اما شركة سردار شاركت بانواع مختلفة من السيارات والاليات والعجلات التخصصية وسيارات الاسعاف .

موضحاً ان الجناح شهد توافد العديد من الدوائر والمؤسسات الامنية والاختاصين في المجال العسكري من اجل التعاقد مع تلك الشركات لتوريد السيارات والاليات والعجلات التي يحتاجها البلد لتسليح الجيش بالاليات المتطورة والحديثة لاستخدامها في حربه ضد العصابات الداعشية .