الفتلاوي :مصالحة وطنية حقيقية تبدآ من داخل العراق يقودها ذوي الشهداء والجرحى ومن ناضل من اجل العراق وليس الدواعش والبعثيين

اكدت رئيس حركة ارادة حنان الفتلاوي، اليوم السبت، ان حركتها ستطرح رؤاها في العملية السياسية، مشددة على ضرورة ان تكون هناك وقفة جادة من الجميع لإيجاد حلول للوضع الاقتصادي والامني الراهن.

وقالت الفتلاوي خلال مؤتمر صحفي بمناسبة مرور سنة على تآسيس حركة ارادة بمشاركة سياسية وشعبية ان “حركتها انطلقت من محافظة بابل الى جميع المحافظات من اجل ترجمة هموم المواطن”.

وأكدت، ان “حركة ارادة ستطرح رؤيتها من اجل أثبات الحقوق والثروات والتنمية ومعالجة مشاكل العراق الداخلية والخارجية”، لافتة الى ان “سنة ٢٠١٦ ستكون سنه الرؤية لحركة ارادة”.

وشددت الفتلاوي على “ضرورة ان تكون هناك وقفة جادة من الجميع لإيجاد حلول للوضع الاقتصادي والامني العراقي الراهن”، مبينة ان “لحركة ارادة ستكون رؤية ومشاركة للوقوف مع الذين يمتلكون الإرادة لإعطاء الحقوق وتوزيع الثروات بشكل عادل بين جميع المواطنين”.

واضافت، ان “سنة ونصف السنة على عمر الحكومة وبتآييد المرجعية والشعب وجميع الدول، لكن دون ان تكون هناك نتائج إيجابية على ارض الواقع ودون تغيير لمعاناة المواطن “.

واكدت رئيس حركة ارادة بالقول: ” نريد للعراق ان يبادر وان يكون جزء من الحل وليس جزء من المشكلة”، داعية الى “مصالحة وطنية حقيقية تبدآ من داخل العراق يقودها ذوي الشهداء والجرحى ومن ناضل من اجل العراق وليس الدواعش والبعثيين، من اجل تصفير الأزمات والخلافات بين الكتل السياسية”.