تدريسي بجامعة بابل يتسنم مهام منصبه الجديد عميداً لكلية التربية الاساسية

المستقبل / بابل
تسنم رسمياً الاستاذ الدكتور علي عبد الفتاح فرهود الحسناوي مهام منصبه الجديد عميداً لكلية التربية الاساسية بجامعة بابل بموجب الامر الوزاري الصادر عن وزارة التعليم العالي ،وانهاء تخويل الاستاذ الدكتور حسن عبد علي كاظم الطائي من مهام تسيير وادارة الكلية وتثمين جهوده السابقة في خدمة التعليم العالي وتكريمه لممارسة دوره تدريسيا جامعياً ضمن مجال الاختصاص في الجامعة .
وقال الحسناوي لدى تسنمه مهام منصبه الجديد ” سنعمل بكل ما بوسعنا من اجل خدمة العملية التعليمية والتربوية في الجامعة عموماً وفي الكلية بوجه خاص وتقديم كل الإمكانيات المتاحة لطلبة الكلية .
وأضاف ” إننا سنعمل بيد واحدة مع منتسبي الكلية كافة على تقديم كل ما من شأنه رفع المستوى العلمي للطلبة والارتقاء بواقعهم التعليمي والاكاديمي .
جدير بالذكر ان الاستاذ الدكتور علي عبد الفتاح محي فرهود الحسناوي يعد من الكفاءات العلمية المرموقة في جامعة بابل وتقلد العديد من المهام والمناصب التي نجح في ادارتها ،كما له مؤلفاتٌ مطبوعةٌ وبحوثٌ قرآنيةٌ ، ولغويةٌ ، واجتماعيةٌ ، وفكريةٌ منشورة في الدوريات المُحَكَّمةِ الرصينة. كما له العديد من المشاركاتٌ في المؤتمراتِ العلميةِ ، والفكريةِ ، والندواتِ ، والمحافلِ المحليةِ ، والدوليةِ ، وورشِ العمل ، والدوراتِ التدريبية .

اترك رد