رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الكهرباء ويؤكد ضرورة الاسراع بمعالجة حالات انقطاع التيار الكهربائي والوزارة تستثني المراكز الامتحانية بالقطع المبرمج

المستقبل/ دنيا الجبوري

استقبل رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري في مكتبه، اليوم الاربعاء،  وزير الكهرباء المهندس علاء دشر،
وأكد ضرورة الاسراع بالإجراءات الكفيلة بمعالجة حالات النقص في تجهيز التيار الكهربائي خصوصا مع قدوم فصل الصيف وزيادة الطلب على الطاقة الكهربائية من قبل المواطنين.
من جانبه قدم السيد الوزير علاء دشر خلال اللقاء رؤيته وخططه المستقبلية للارتقاء بواقع التيار الكهربائي ومعالجة النقص في التجهيز، مؤكدا عزمه على ايجاد الحلول الناجعة التي تسهم في ذلك.

من جهة اخرى وجه وزير الكهرباء المهندس علاء دشر، بأستثناء المراكز الامتحانية الوزارية للصفوف المنتهية، الثالث المتوسط والسادس الاعدادي، من القطع المبرمج، طيلة فترة الامتحانات، وخلال فترة الدوام الرسمي في العاصمة بغداد والمحافظات.
اعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور مصعب المدرس، مضيفا، ان توجيهات السيد الوزير جاءت لتهيئة الظروف المناسبة لأداء طلبتنا الأعزاء امتحاناتهم، وإسناد عمل وزارة التربية.
مبيناً، إن عملية الاستثناء ستكون من خلال حرف الأحمال، وقدر المستطاع، لتوفير طاقة كهربائية مستمرة خلال ساعات أداء الطلبة لامتحاناتهم.
وأكد المدرس، إن السادة المديرين العامين في مديريات التوزيع في بغداد والمحافظات أوعزوا إلى منتسبي الصيانات بإصلاح إي عارض فني فوراً، في حال حدوثه في شبكات التوزيع المحيطة بالمراكز الامتحانية.