غلام : فريقنا جاهز للمباراة ..غدا .. الجوية يواجه الوحدات الاردني اسيويا

المستقبل/ الدوحة

يحتضن ملعب الوكرة غدا وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت بغداد والدوحة اللقاء الكروي بين فريقي القوة الجوية والوحدات الاردني في دور ” 16 ” من مسابقة بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ويقود المباراة طاقم تحكيمي صيني , واجرى القوة الجوية مساء اليوم اخر وحدة تدريبية له على ملعب المباراة مكتمل الصفوف قبل المواجهة المرتقبة ويتمتع اللاعبين بمعنويات عالية جدا رافعين شعار الفوز لاغيره للتواجد في دور الثمانية ومواصلة مشوارهم الاسيوي بنجاح بطموحات مشروعة للوصول الى المباراة النهائية .

من جانب اخر اقيم المؤتمر الفني والصحفي للفريقين ظهر اليوم بحضور ممثل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومدرب الجوية هاشم خميس ومشرف الفريق جاسم محمد غلام واللاعب سعد ناطق وايضا حضر عن الوحدات مدرب الفريق والمشرف .

وقال مشرف الفريق جاسم محمد علام : ان فريقنا جاهز للمباراة فنيا وبدنيا ولانعاني من غيابات في صفوف الفريق .

واكد غلام ان اللاعبين الذين تخلفوا عن الفريق بسبب عدم حصولهم على سمة دخول الاراضي القطرية وصلوا الى الدوحة مساء امس الاحد وانتظموا في تدريبات الفريق وهم جاهزين للمباراة .

واشار ان جميع الامور في احسن حال ويسود وفد الجوية لغة التفاؤل والانسجام لخطف نقاط المباراة من خصمنا الوحدات الاردني وهو فريق لايستهان به لكن فريقنا عازم على تحقيق الفوز والتواجد في الدور المقبل من المسابقة الاسيوية .