محافظ الديوانية يفتتح الجناح الخاص في مستشفى الشامية العام بقضاء الشامية احدى الوحدات الإدارية التابعة للمحافظة

 

المستقبل/ جعفر الحمداوي

إفتتح محافظ الديوانية الدكتور سامي الحسناوي صباح اليوم الإربعاء الجناح الخاص في مستشفى الشامية العام مع من رافقه مدير عام صحة الديوانية الدكتور حسن چفات وعضوي مجلس محافظة الديوانية جمال آلعطية وزينب حمزة .

فيما أشار الحسناوي خلال الإفتتاح الى أهمية الأداء المتميز في جانب الخدمة الصحية وان تكون بالمستوى الأفضل ، بعد ان التقى مدير الجناح الخاص في المستشفى الدكتور كريم الجليحاوي ، مؤكدا ان افتتاح الجناح الخاص في مستشفى الشامية العام بواقع عشرة ردهات مع ردهات إضافية تم ترميمها مؤخرا وردهات ساندة وبسعة سريرية قرابة ٣٥ سرير مابين أسرّة للرجال وأسرّة للنساء مع توفير كافة المستلزمات الأساسية لكل ردهة وبخدمات صحية جيدة .

كما كانت للحسناوي جولة ميدانية تفقدية لردهة الإنعاش في مستشفى الشامية العام الذي انفرد بها عن باقي أقضية المحافظة وقد رافقه فيها مدير المستشفى الدكتور مازن ارزوقي وإطلع بشكل مباشر على مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة فيه بعد ان استمع لجملة من الإحتياجات واعدا بمتابعتها وإيجاد الحلول لها .

لافتا الى ان النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية في قضاء الشامية امر في غاية الأهمية ويتطلب خدمات صحية بمستوى عال لاسيما وان قضاء الشامية من الأقضية الذي يتميز بكثافته السكانية وان الحكومة المحلية في الديوانية قد أخذت على عاتقها بالمساهمة بتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية للمواطنين من ابناء المحافظة في المركز والأقضية والنواحي . انتهى