مديرية شباب ورياضة صلاح الدين تكرم عوائل الشهداء

 

المستقبل/ عمر النعيمي

 

كرمت مديرية شباب ورياضة صلاح الدين عوائل شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي من مدينة بلد في احتفالية اقيمت في القاعة الرياضية المغلقة في بلد بحضور مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه سالم العبيدي وعدد من المسؤولين في بلد.

واكد العبيدي ان وزارة الشباب والرياضة تحرص على مواصلة دعم وعاية عوائل الشهداء والجرحى ونسعى الى تقديم الاولوية للشباب في مجالات الحياة من التعيينات والتشديد على اهمية الدور الذي تلعبه مديرية الشباب والرياضة في تقديم الدعم المعنوي والمادي لعوائل الشهداء.

 

وبين مسؤول شعبة المتابعه في المديرية عدي عبد الصاحب اننا جادون في مواصلة الدعم للعوائل وان الوزارة سباقة في تقديم الرعاية والاهتمام بعوائل القوات الامنية والحشد الشعبي اللذين يسطرون اروع ملاحم البطولة ضد عصابات داعش الارهابية.

 

الى ذلك أقام نادي سعد الرياضي بطولة للريشة الطائرة بالتعاون مع منتدى شباب صلاح الدين الأيوبي، واحرز اللاعب احمد عبد الرزاق المركز الأول فيما جاء اللاعب طه صلاح في المركز الثاني والمركز الثالث كان من نصيب اللاعب محمد زهير خليل.

 

وفي نهاية البطولة قلد رئيس منظمة العائلة العراقية ظافر عدنان الميداليات على الفائزين، وقدم نادي سعد الذي يرأسه مصطفى محمد حمد التجهيزات الرياضية على اللاعبين الذين ينالون دعم رئيس الاتحاد الفرعي لريشة الطائرة في صلاح الدين اضواء ابراهيم اسماعيل.