مدير قسم تربية الدورة والسيدية الطلبة الخارجينن لابد ان يأخذوا فرصتهم في النجاح

المستقبل/ بشرى العزاوي

قال مدير قسم تربية الدورة والسيدية السيد ماجد الجبوري ان المراكز الامتحانية الخاصة بالطلبة الخارخيين مهيأة بشكل جيد وتوفرت لها كل السبل لإنجاح العملية الامتحانية وحسب توجيهات المدير العام عددا من مراكز للامتحانات الوزارية التمهيدية للطلبة الخارجيين للمرحلة المتوسطة في منطقة السيدية لمتابعة سير الامتحانات فيها .
واضاف ” ان اغلب الطلبة كانوا متفائلين وهم يؤدون الامتحان وقد طالبونا بمراعاتهم بسبب اختلاف ظروفهم عن اقرانهم المستمرين بالدوام في المدارس لكونهم لم يأخذوا فرصتهم في بالدراسة وكذلك تغيير المناهج كانت مشكلة يعاني منها الطلبة الذين تركوا المدارس فترة طويلة .

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الجبوري لمركز توزيع الاسئلة في مدرسة بلاد العرب الابتدائية والتقى بمدير الاشراف التربوي وعددمن الاساتذة والمشرفين التروبيين .

فضلا عن زيارته الى المركز الامتحاني في انوية المستقبل والمركز الامتحاني متوسطة المدثر و المركز الامتحاني أ . والمركز الامتحاني ب في ثانوية اسماء للبنات واختتم زيارته بالمركز الامتحاني أ… والمركز الامتحاني ب . في متوسطة الادريسي للبنين والتقى بالسادة مدراء المراكز الامتحانية والسادة المشرفين الافاضل المتابعين لتلك المراكز.
يذكر ان الامتحانات التمهيدية بدئت مطلع الشهر الحالي في جميع محافظات العراق .انتهى.