وزارة الشباب والرياضة تستنفر الطاقات لتهيئة ملعب الشعب الدولي لمباراة الشرطة والزوراء

المستقبل/ احمد حسن

اكد مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب جابر مسلم، انه تنفيذا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض، فقد شرعت ملاكات الدائرة بالتحضير والتهيؤ لإقامة مباراة فريقي الشرطة والزوراء ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة القدم في ملعب الشعب الدولي يوم الخميس المقبل.

واضاف مسلم في تصريح لـ (قسم الاعلام والاتصال الحكومي): تم تكثيف العمل في ملعب الشعب الدولي واستنفار جميع الطاقات والإمكانيات لملاكات الملعب من اجل إنهاء صيانته قبل المباراة الجماهيرية بين الشرطة والزوراء التي ستقام في الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل، وسيتم فتح أبواب الملعب قبل موعد المباراة بأربع ساعات لضمان انسيابية دخول الجماهير.

وبين مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات، ان الملعب سيكون جاهزا قبل موعد المباراة بيوم واحد تلبية لدعوات الجماهير وضرورة احتضان العاصمة الحبيبة بغداد لهذه المباراة في العاصمة الحبيبة بغداد.

وهذه دعوة لجماهيرنا العزيزة التي عودتنا على تشجيعها المنضبط بالتعاون ليسهم الجميع في إنجاح هذه المباراة التي ستعزز من حظوظ العراق في رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا الرياضية، كما ان التعاون بين القوات الأمنية وملاكات الوزارة التنظيمية والاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سيشكل حلقة اخرى من حلقات التميز لإخراج المباراة بأبهى صورة.

واستدرك مسلم قائلا، انه لن يحق لاي جهة الدخول الى الملعب إلا بدعوة رسمية من إدارتي ناديي الشرطة والزوراء، فيما يتوجب على الإخوة الإعلاميين والمصورين ارتداء الباج التعريفي الصادر من اتحاد الكرة .

اترك رد