نقيب المحامين العراقيين على راس وفد يزور رئيس مجلس القضاء الاعلى

المستقبل/ بشرى العزاوي

زار نقيب المحامين العراقيين محمد الفيصل والسيدة أحلام اللامي وكيل النقابة السيد مدحت المحمود رئيس مجلس القضاء الاعلى ، برفقة وفد محامي كركوك الذي ضم رئيس فرع النقابة في كركوك المحامي السيد طه المفرجي والسادة كل من بيرو امير حمه غريب نائب رئيس الفرع و محمد علاء الدين عضو الفرع والمحاميان جودت رفعت ومحمد عبدالله العزاوي .
وقد قال مدير المكتب الاعلامي لنقابة المحامين محمد الربيعي” اكد نقيب المحامين العراقيين السيد محمد الفيصل خلال الزيارة على ضرورة التواصل بين النقابة ومجلس القضاء الاعلى لكون المحاماة والقضاء هما ركني العدالة المكملين لبعضهما والشركاء الحقيقيين لتحقيقها ونشر سيادة القانون ولا يمكن لأحدهما العمل بمعزل عن الآخر.
واضاف ” تحدث السيد رئيس فرع النقابة في كركوك طه المفرجي عن دور محامي كركوك في الحفاظ على المحبة والألفة فيما بينهم والتعاون المستمر والمثمر مع القضاء رغم الظروف المعروفة للمحافظة .
وفي ختام اللقاء قدم رئيس فرع كركوك السيد طه المفرجي درع محامي كركوك الى رئيس مجلس القضاء السيد مدحت المحمود تعبيرا عن روح التعاون بين المحاماة والقضاء .
ومن جانبه فقد أهدى السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود درع المجلس الى السيد رئيس فرع النقابة في كركوك اعتزازا منه بمهنية محامي كركوك وعلاقتهم الطيبة مع القضاء .